أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 12:04 مـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ناتشو يودع ريال مدريد بشُكر وإمتنان كبير

ناتشو
ناتشو

ودع كابتن ريال مدريد ناتشو فريق طفولته ونادي حياته ريال مدريد برسائل وداعية تُعبر عن حبة وفخرة بإرتداء القميص الملكي لمدة 23 عاماً.

الأسطورة ناتشو عبر إنستجرام : أعزائي المدريديستا.

أريد أن أهديكم بضع كلمات وهي قليلة للتعبير عن كل ما أشعر به في هذه اللحظة. أقول وداعاً لنادي حياتي، ريال مدريد.

وصلت عندما كان عمري 10 سنوات، شكلت نفسي كشخص وكلاعب، تعلمت الفوز والخسارة، والقتال والمعاناة للاستمتاع، وأن أعيش دائمًا بحماس وإصرار، لقد تعلمت كل ما أنا عليه اليوم، لقد أتيت للتدريب كل يوم في نفس المكان منذ ما يقرب من 25 عامًا، وتعلمت قيم ريال مدريد، وبذلت حياتي وأقاتل من أجل هذا الشعار الذي منحتني كل شيء، الأمر صعب جدًا بالنسبة لي، ولكن الآن حان الوقت للمغادرة بثقة وراحة البال لأنني بذلت دائمًا قصارى جهدي لتمثيل هذا الشعار، داخل وخارج الملعب.

عندما كنت طفلاً، حلمت عدة مرات باللعب في سانتياغو برنابيو، واليوم أتشرف بإنهاء مسيرتي كقائد تمكن من رفع دوري أبطال أوروبا الـ15، لا توجد كلمات للتعبير عن مشاعري، لقد أردت دائمًا أن تكون نهايتي كلاعب في ريال مدريد جميلة وفي القمة، ويمكنني أن أقول أنه لاتوجد نهاية أفضل من هذه، لقد مرت أشهر من التفكير والتردد والشكوك، ولكن اليوم جئت لأخبرك أنني بحاجة إلى أن أعيش تجربة أخيرة ومختلفة.

تجربة مع عائلتي، وهذه هي اللحظة المثالية. شكرًا لك ريال مدريد على تفهمكم هذا.

الرئيس: أشكرك على مساعدتك وعلى ثقتك الصادقة بي في كل لحظة.

الفريق: أنتم اخواني، أفضل اللاعبين وزملاء الفريق والأصدقاء الذين يمكن أن يحظى بهم الكابتن.

المدرب: لقد جعلتني أفضل بدفعك لي في كل لحظة. شكرا لاهتمامك بي.

المدريديستا: تطلبكم يجعلنا لاعبين رائعين، شكرا على كل شيء. اللعب من أجلكم والشعور بدفئكم جعلني أقوى، لا تنسون... حتى النهاية!!

شكرًا أيضًا لوالديّ وزوجتي وأولادي وعائلتي وأصدقائي الذين ساعدوني طوال هذا الطريق.

أقول لكم وداعاً بعد 24 عاماً من التفاني المطلق والعاطفة والحماس.

أود أن تتذكروني كلاعب شاب قدم كل شيء لناديه، شكرا من قلبي، من اليوم سأصرخ بكل لقب وكل هدف لهذه العائلة الرائعة، ريال مدريد في قلبي! أراكم قريبًا أيها المدريديستا.

ناتشو فرنانديز.