أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 10:04 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
المدعي العام لمقاطعة بتلر: هناك قتيل وشخص آخر في حالة حرجة في إطلاق النار في تجمع ترامب المتحدث باسم ترامب: الرئيس السابق يخضع للفحص في منشأة طبية محلية جهاز الخدمة السرية الأميركية : فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بالتجمع الإننتخابى لترامب عاجل . . رويترز : إصابة ترامب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي (فيديو) وزير الخارجية يعقد اجتماعا مع القائمة بأعمال البعثة الأممية إلى ليبيا اللجنة الأولمبية تقرر عدم أحقية مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 وزير الشباب والرياضة يبحث إنشاء أول مدرسة تعليمية رياضية بمواصفات عالمية وزير الشباب والرياضة يتابع حادث إصابة لاعبي سيراميكا أثر إنقلاب سيارة وزير الخارجية يستقبل مستشارة الرئيس الفرنسي للشرق الأوسط المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته استعدادا لودية أوكرانيا فى معسكر فرنسا مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات القادمة من مدريد

اشتباكات في جيلسنكيرشن الألمانية بين الجماهير قبيل مباراة صربيا وانجلترا

أصيب مشجع إنجليزي وضابط شرطة بجروح خطيرة في الرأس بعد أن هاجم مثيرو الشغب الإنجليز "الهوليجانز" مشجعي صربيا قبل مباراة صربيا وإنجلترا في بطولة اليورو.

وذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية اليوم الأحد أنه تم استهداف عشرات المشجعين الصرب الذين كانوا يقفون خارج في شارع أرمينشتراسه في وسط جيلسنكيرشن بالمقذوفات، وفقا لشهود عيان على أعمال العنف.

وفر مرتكبو أعمال العنف من مكان الحادث مع وصول حوالي 200 من شرطة مكافحة الشغب الألمانية إلى المكان.

وتم استدعاء سيارات مكافحة الشغب الألمانية لكنها وصلت بعد وقت قصير من الهجوم.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه لم يتم إجراء أي اعتقالات.. وقد وصل إلى جيلسنكيرشن أكثر من 30 ألف مشجع إنجليزي - يعتقد أن 20 ألفا منهم فقط حصلوا على تذاكر - لحضور مباراة صربيا.

وتم تصنيف المباراة على أنها "عالية الخطورة" بسبب سمعة جماهير الفريقين، حيث حذرت الشرطة الأسبوع الماضي من أن ما يصل إلى 500 من الهوليجانز الصرب العازمين على العنف قد يسعون إلى إثارة المشاكل.