أنباء اليوم
السبت 26 أكتوبر 2024 12:01 صـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط عناصر إجرامية لقيامهم بللاتجار في الأسلحة والمواد المخدرة ببني سويف محافظ بني سويف ينيب رؤساء الوحدات المحلية في افتتاح مسجدين بمركزي بني سويف وببا تهنئة خاصة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس الاجتماع الأول للتحالف المالي الاستراتيجي للتمكين الاقتصادي وزيرة التخطيط توقّع مع الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية مذكرة تفاهم تجديد البرنامج القُطري حتى عام 2025 وزير التعليم العالي يرأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة هيئة فولبرايت وزير المالية : الأولوية لتعزيز ثقة المستثمرين المحليين والدوليين فى القدرات المتنوعة للاقتصاد المصري وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين المجلس الصحي المصري والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة التحضيرات الجارية للمنتدي الحضري العالمي وزير الإسكان يعلن بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتوسط بمدينة المنيا الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 20 مليون جنيه وزير الري يتابع الموقف المائى بمحافظة أسوان

تصريحات اللاعب كايل والكر بشأن استبعاد جاك جريليتش عن قائمة منتخب انجلترا

تصريحات اللاعب كايل والكر بشأن استبعاد جاك جريليتش عن قائمة منتخب انجلترا
تصريحات اللاعب كايل والكر بشأن استبعاد جاك جريليتش عن قائمة منتخب انجلترا

صرح اللاعب كايل والكر تصريحات مفاجأة بشأن استبعاد نجم مانشستر سيتي جاك جريليتش عن قائمة المنتخب الانجليزي استعدادا ليورو 2024 .

تصريحات كايل والكر البارحة بأنه غير متفاجئ من استبعاد جاك غريليتش من قائمة المنتخب الإنجليزي وأن المتواجدين في القائمة جميعهم ذو إمكانيات عالية وعلى اساس الجدارة أثار غضب جماهير مان سيتي بأنه قائد السيتي كان عليه أن يدعم اللاعب بطريقة أفضل.

‏والكر :"أعتقد أن جاك غريليتش خرج في العلن وقال إنه كان بإمكانه تقديم موسم أفضل. إذن، ما الذي يعتمد عليه المدرب ؟ الشكل أو الأشخاص الذين يعرفهم والذين خاضوا بطولات جيدة أو موسمًا جيدًا ، الموسم السابق، كما تعلمون ".

والكر :"أنت هنا على أساس الجدارة. وأعتقد دائمًا أن الأمر يجب أن يكون كذلك. تواجدك في هذا الفريق لأنك لعبت بشكل جيد مع ناديك مما يضعك بعد ذلك في قائمة إنجلترا