أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 10:42 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أبو الغيط يستقبل رئيس جمهورية صربيا الخشت يعلن ارتفاع معامل تأثير مجلة علوم الأورام وفقاً لمؤسسة كلاریفت اناليتكس العالمية ”حملة ترامب” تؤكد أنه سيحضر مؤتمراً وطنياً للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل بايدن يقطع عطلة نهاية الأسبوع ويعود للبيت الأبيض بعد إطلاق النار على ترامب وزير الصناعة والنقل يجري جولة مفاجئة بمحطة مصر برمسيس اللجنة الأولمبية تقرر عدم أحقية مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024 رسالة ليونيل ميسي لأنخيا ديماريا قبل مباراته الأخيرة مع منتخب الأرجنتين ترامب يعلن إصابته برصاصة في الجزء العلوي من الأذن اليمنى عقب محاولة الاغتيال بلينكن يدعو إلى إدانة ”العنف السياسي” عقب إطلاق النار على ترامب رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي محافظ الإسماعيلية ويهنئه بمنصبه الجديد وزير الشئون النيابية: برنامج الحكومة ارتكز على تطوير البنية التحتية الرئيس السيسي: تابعت بقلق الحادث الغادر الذي تعرض له الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الاتحاد البولندي لكرة القدم: نفكر في المباراة المقبلة في اليورو بتفاؤل وأمل

وجه رئيس الاتحاد البولندي لكرة القدم سيزاري كولسزا الشكر للاعبي المنتخب على ما أظهروه من أداء كبير أمام المنتخب الهولندي رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف.

وقال في تغريدة عبر حسابه الخاص بمنصة (إكس)، اليوم الأحد، "شكر لكم على القتال.. نحن فخورون بأسلوب لعب فريقنا وسلوكه.. البطولة بدأت للتو.. في برلين نلعب من أجل الحصول على الجائزة المالية الكاملة.. نود أن نشكر المشجعين على دعمهم حتى الآن.. نحن بحاجة إليكم أكثر.. نحن لا نفكر في المباراة القادمة إلا بتفاؤل وأمل.. ابقوا معنا".

وخسر المنتخب البولندي مباراته الأولى في المجموعة الرابعة أمام المنتخب الهولندي بهدفين مقابل هدف وسيلتقي في المباراة القادمة النمسا يوم الجمعة المقبلة.