الأربعاء 1 مايو 2024 10:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك

وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك
وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك


استقبل أ.د /محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم مساء الخميس 18/ 4/ 2024م بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حيث تم مناقشة أوجه التعاون بين وزارة الأوقاف ومؤسسة أخبار اليوم في مجال بناء الوعي، بحضور الأستاذ/ أحمد عطية صالح رئيس تحرير اللواء الإسلامي.
وخلال اللقاء هنأ أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي على تعيين سيادته رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، متمنيًا لسيادته دوام التوفيق.
كما أطلع وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم على جهود وزارة الأوقاف في مجال الدعوة ، وخدمة القرآن الكريم ، والعناية بالنشء ، وفي مجال التأليف والترجمة ، ونشر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها ، وتصحيح المفاهيم الخاطئة ، وتفكيك الفكر المتطرف ، والدورات التدريبية بأكاديمية الأوقاف الدولية للأئمة والواعظات من داخل مصر وخارجها ، وجهود وزارة الأوقاف في صون مال الوقف وتنميته وحسن استثماره.
هذا وقد أهدى أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف للأستاذ/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار نسخة من كتاب الله (عز وجل)، ونسخة من كتاب المنتخب ، ونسخة من موسوعة "رؤية" ، ومجموعة من إصدارات "رؤية" المترجمة باللغة الإنجليزية ومجموعة من إصدارات "رؤية" المترجمة باللغة الفرنسية، ومجموعة من إصدارات "رؤية" للنشء.
من جانبه أهدى الكاتب الصحفي/ إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار درع مؤسسة أخبار اليوم ل أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تقديرًا لجهوده المتميزة في بناء الوعي ونشر الفكر الوسطي.