الأحد 21 أبريل 2024 04:25 مـ 12 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يتفقد رصف مدخل المنطقة الصناعية لدعم المستثمرين محافظ المنوفية يتفقد مجزر شبين الكوم محافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وزراء الثقافة والتضامن ومحافظ أسوان يفتتحوا فعاليات مهرجان أسوان الدولى الثامن لأفلام المرأة محافظ المنوفية يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لنهو مشروعات حياة كريمة بأشمون وزير الشباب والرياضة يناقش تشكيل لجان الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر أسره الفنان صلاح السعدنى تطلب عدم حضور الصحفيين العزاء طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل منشآت صحية في القارة الإفريقية نيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء:وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى يشهد الاحتفال بمرور ١٤٠ عامًا على إنشاء المدرسة الألمانية لراهبات القديس سان... هواوي تعلن عن تخفيضات الربيع: عروض لا تقبل المنافسة على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وFreeBuds

رئيس ”عرب سات ”يكرم رئيس إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كرم رئيس شركة (عرب سات) المهندس الحميدي العنزي، رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عمرو الليثي؛ نظير مجهوداته الكبيرة في دعم العمل بالاتحاد وأيضاً أكاديمية التدريب، بالإضافة إلى التطور الكبير للاتحاد تحت رئاسته، وذلك على هامش توقيع أكبر بروتوكول للتعاون بين اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي و(عرب سات).

وتضمن البروتوكول دعم التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وأن تقوم شركة (عرب سات) بدعم ورعاية مهرجان التليفزيون، والذي يقيمه الاتحاد قريباً.

وأعرب الدكتور عمرو الليثي عن سعادته بتوقيع البروتوكول، مؤكداً أنه من أهم وأكبر الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد مع مؤسسة كبيرة وعريقة مثل "عرب سات"، ونتطلع إلى إقامة وتنظيم مهرجان تليفزيوني كبير مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة للشركة في هذا المجال، حيث تتولى دعم ورعاية المهرجان، كما نسعى إلى الترويج لـ (عرب سات) في الـ 57 دولة عربية وإفريقية.

من جانبه.. أشاد المهندس الحميدي العنزي، ببروتوكول التعاون، وأن الدكتور عمرو الليثي شريك استراتيجي، ونطلع إلى التعاون في كافة المجالات الإعلامية والتدريب والهندسية، من أجل ضمان الوصول بصورة وجودة عالية إلى كل الدول الـ 57 التابعة للاتحاد.

يأتي توقيع البروتوكول على هامش مشاركة اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بمعرض مستقبل الإعلام " فومكس" بالرياض.