google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 10 يونيو 2026 06:12 مـ 24 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء علي سيدة بالضرب وتهديدها بسلاح بالشرقية زوم تطلق مركز بيانات جديداً في المملكة العربية السعودية لدعم الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي دالتكس تفتح آفاقًا جديدة للتعاون الزراعي في الجزائر عبر مشاركتها الأولى في معرض سيبسا 2026 محافظ أسوان يفاجئ مدرسة كلابشة الجديدة ببحيرة ناصر لمتابعة إمتحانات الشهادة الإعدادية الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة الداخلية : ضبط صانع محتوى لقيامه بالتحريض على العنف والتلفظ بألفاظ خارجة مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية رئيس هيئة قضايا الدولة يتفقد مبانٍ تابعة لوزارة الإسكان تمهيدًا لتخصيص مقر جديد للهيئة بمدينة العلمين الجديدة رئيس الوزراء: توريد 4.6 مليون طن قمح من المزارعين حتى الآن وهذا رقم تاريخي لم يتم تحقيقه سابقاً محافظ المنوفية يفتتح عيادات الأسنان لذوى الهمم ورسم المخ بمستشفى الباجور محافظ المنوفية يفاجئ مجزر الباجور للوقوف علي الحالة العامة

قيادات الكنيسة الأرثوذكسية يهنئون محافظ بني سويف بعيد الأضحى المبارك 2026/1447

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف"بمكتبه"،وفدًا من القيادات الكنيسة الأرثوذكسية بمحافظة بني سويف،وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2026/1447 ، وذلك في حضور بلال حبش "نائب المحافظ، أحمد دسوقي رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ,ضم الوفد الكنسي:نيافة الأنبا" غبريال" أسقف بني سويف، نيافة الأنبا إسطفانوس أسقف ببا،القمص" باسيليوس الأنبا بولا"دير الأنبا بولا"،والقمص"فام الأنطونى"دير الأنبا أنطونيوس" بمركز ناصر وبعض القساوسة بمطرانيتي بني سويف وببا وتقدًمت القيادات الكنسية بالتهنئة لمحافظ بني سويف ونائبه،وسط أجواء سادتها المحبة والود، عكست الروح المصرية السمحة التي يشهد التاريخ على تماسكها ، فيما أعرب المحافظ عن تقديره لهذه الزيارة الكريمة من قيادات الكنسية الأرثوذكسية .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة