أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 03:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يؤكد استمرار تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء أيام العطلات الرسمية الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام الترجي وزيرة التخطيط : 2,2 مليار جنيه لتنفيذ 245 مشروعًا تنمويًا بمحافظة الفيوم بخطة 23/2024 ” وزير الدولة للإنتاج الحربى ” يستقبل ” رئيس لجنة الصناعة العسكرية الأرمينية ” لبحث أوجه التعاون المشترك جولد بيليون : هبوط سعر الدولار بمصر يحد من محاولات صعود الذهب التعليم العالي : 20 جامعة مصرية ضمن أفضل 2000 جامعة على مستوى العالم وفق تصنيف (CWUR) وزير التنمية المحلية يتلقي تقريراً عن جهود مباردة ” سند الخير”على مدار 100 أسبوع الصحة : رفع العلم المصري داخل مقر الوكالة الدولية لبحوث السرطان بـ«ليون» بعد انضمام مصر لعضويتها مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لعام 2027 بشرم الشيخ وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كميات من المواد المخدرة بقيمة 2 مليون جنيه الإسكان : استكمال تنفيذ وتطوير منظومة المرافق بالعبور والشيخ زايد والسويس الجديدة

الجمهور يودع مسلسل «حالة خاصة» .. عمل استثنائي وحالة خاصة لـ طة الدسوقي

طه دسوقي
طه دسوقي

ودﻉ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﻣﺴﻠﺴﻞ «حالة خاصة»مع عرض الحلقة الـ10 . وشهدت الحلقتين الأخرتين من مسلسل "حالة خاصة" الحلقة التاسعة والعاشرة أحداثا مثيرة، جعلت محبي العمل يتمنون لو أستمر عرض المسلسل لأكثر من 10 حلقات.

وعلى مدار 10 حلقة ارتبط الجمهور بمسلسل "حالة خاصة" وعبر مواقع التواصل الاجتماعي استخدموا كلماته ومشاهد منه للتعبير عن حالات مختلفة يمرون بها.
خلال أحداث الحلقة التاسعة ، طلب عز "حسن أبو الروس" يد عبير "وئام مجدى" للزواج منها ووافقت وتمت خطبتهما، كما سامحت ندى "لينا إيهاب" يوسف "على سبع" على فعلته وهى سرقة الملفات من مكتب أمانى النجار "غادة عادل"، وبعد فترة تدريب 6 محامين فى مكتبها ووعودها لهما بأن اثنين فقط سوف يكملان معها وهما ندى وعز.
وشهدت الحلقة العاشرة ، انفصال أمانى النجار "غادة عادل" عن زوجها ياسر حلمى "أحمد طارق"و فتح نديم "طه دسوقى" مكتب محاماة خاص به ، وعبرت رام الله "هاجر السراج" عن حبها لنديم.
وفي الحلقات السابقة، وقعت "رام الله"، التي تجسد شخصيتها هاجر السراج، في أزمة نتيجة انتهاء إقامتها في مصر، وتبدأ التفكير في الزواج من مصري.
وطلب "ياسر" الذي بجسده الممثل أحمد طارق الزواج من "رام الله"، رغم زواجه من "أماني" التي تلعب دورها غادة عادل، وفوجئ بموافقة الأولى، التي طلبت إنجاز الأمر على نحو سريع.
ويعرض مسلسل "حالة خاصة" على منصة "WATCH IT"، كل يوم أربعاء الساعة 12 صباحاً ونجح مسلسل حالة خاصة في خلق «حالة خاصة» بالفعل بين المشاهدين ، استطاع مسلسل حالة خاصة خلقها بعد حلقته الأولى بالإثارة والتشويق ، بدأ جمهور ومتابعوا المسلسل البحث عن موعد عرض المسلسل
وشارك في بطولته الفنانة الكبيرة غادة عادل والفنان، طه الدسوقي بالإضافة إلى أحمد طارق،وهاجر السراج والفنان حسن أبو الروس بالإضافة إلى أحمد الأزعر، وعلي السبع، وآدم النحاس، آدم وهدان. ونجح "نديم" -طه دسوقي- في خلق حالة من التعلق بينه وبين الجمهور مما جعل المشاهدين في حالة ترقب لموعد الحلقات الجديدة من مسلسله حالة خاصة وعدد كبير من فريق العمل المتميز،وكما أن هذا المسلسل تم تأليفه من خلال مهاب طارق على أن يكون هذا المسلسل 10 حلقات فقط. والموسيقى التصويرية الموسيقار هاني شنودة وإخراج عبدالعزيز النجار.

وتدور الأحداث حول المحامي (نديم أبو سريع) الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

موضوعات متعلقة