أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 07:14 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة وزارة العمل :مصر حريصة على المزيد من التعاون مع منظمة العمل الدولية ..وتشريعاتها تُرَسّخ ثقافة الحوار الإجتماعي بين ”أطراف الإنتاج الثلاثة رئيس الوزراء : العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بمصر والأردن السيدة انتصار السيسي تستقبل السيدة جليلة حرم سُلطان عمان خلال زيارتها لمصر تشكيل الاسماعيلي لمباراة الداخلية بالدوري مفتي الجمهورية ينعَى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان قائد القوات الجوية يلتقى قائد القوات الجوية الملكية السعودية كرم جبر : آفاق جديدة للتعاون الإعلامي بين مصر والأردن الرئيس السيسي يبعث برقية عزاء إلى رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد

توقع شركتا كلارو العقارية و AAA للاستشارات مذكرة تفاهم لتقديم خدمات احترافية في مجالي الإنشاءات و العقارات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

وقعت كلا من شركة AAA للاستشارات و هي شركة مصرية رائدة في استشارات التكاليف و حاصلة على عضوية المعهد الملكي للمساحين القانونيين ( الريكس ) ، و شركة كلارو العقارية و هي أول شركة تحصل على عضوية الشركات في مجلس معايير التقييم الدولية ( IVSC ) و هي خاضعة لتنظيم المعهد الملكي أيضا، وقعتا على مذكرة تفاهم بين الشركتين لتقديم الخدمات الاحترافية في مجالي العقارات و الإنشاءات في مصر و الشرق الأوسط.

تهدف تلك المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الشركتين و رفع خبرتيهم في تقديم نطاق واسع من الحلول المهنية الاحترافية مثل الدراسات السوقية و دراسات الجدوى و تقدير حالة و جودة العقارو إدارة المرافق و أستشارات التكاليف.

فقد وقع المهندس أشرف أنور مؤسس شركة AAA للاستشارات و الأستاذ أحمد فتحي المؤسس و المدير التنفيذي لشركة كلارو العقارية على مذكرة التفاهم بين الشركتين.

و أفاد المهندس أشرف أن مذكرة التفاهم تلك تعكس العلاقة القوية بين شركتي AAA للاستشارات و كلارو العقارية و التزامهم بتقديم الخدمات الاحترافية عالية الجودة لعملائهم في قطاعي العقارات و الانشاءات. و أضاف انها ستخلق فرصاً جديدة للتعاون في الأعمال و التبادل المعرفي.

و قد أعرب الأستاذ أحمد فتحي عن أن مذكرة التفاهم تلك تعتبر خطوة استراتيجية. فسمعة و خبرة شركة AAA للاستشارات ستنعكس إيجابيا على العمل و أعرب أيضا عن أنها ستمكن الشركتين من العمل سويا و تبادل الخبرات و الحلول و تكامل المصالح.

اعتادت كلا الشركتين على تقديم أحدث الخدمات و أفضلها لأقوى المطورين في السوق مثل مجموعة شركات الفطيم العقارية و مجموعة كابيتال للعقارات و إعمار و السويدي و سوديك و أمريكانا و الشركة الصينية المصرية و بنك التجاري وفا و البنك العربي الأفريقي و غيرهم و قد ساهمتا أيضا في بعض المشاريع المرموقة في المنطقة مثل كايرو فيستيفال سيتي و البروج و الساحل الشمالي و بيل في و المنطقة التجارية انداستريا.

موضوعات متعلقة