أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

روجينا تتجه لتقديم الدراما النفسية في رمضان 2024

الفنانة/روجينا
الفنانة/روجينا

تُجدد روجينا، تعاونها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، في موسم دراما رمضان 2024، للعام الثالث على التوالي، بعد تجربتهما في مسلسلي "انحراف" و"ستهم"، إذ تعاقدا على مسلسل جديد، من تأليف أيمن الشايب.

و كشف المؤلف أيمن الشايب، كواليس المسلسل الجديد، موضحًا أنّ العمل يميل إلى الدراما النفسية وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، مكون من 30 حلقة، "المسلسل لا ينتمي إلى الدراما الصعيدية أو أي حبكة درامية قدمتها روجينا من قبل، القصة جديدة عليها تمامًا وستكون مفاجأة للجمهور، حيث إنها تمسكت بالمشروع بعدما اطلعت عليها فورًا".

وقال إنّ: "الشخصية التي ستُجسدها روجينا صعبة للغاية ومختلفة، لذلك بدأت التحضيرات على المشروع منذ شهر مايو الماضي، حيث إنها ترغب في الانتهاء من تصوير العمل كاملًا قبل حلول شهر رمضان"، موضحًا أنّ التصوير سيكون في القاهرة، لكن موعد التنفيذ لم يُحدد حتى الآن، خاصة وأنّ الشركة المنتجة تواصل حاليًا مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين.

وأشار إلى أنه أوشك على الانتهاء من كتابة القصة بشكلٍ كامل، "خلاص بكتب في النهاية، وهنتهي من مرحلة كتابة المشروع قريبًا جدًا، استعدادًا لانطلاق التصوير".

يذكر أنّ روجينا شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "ستهم"، بالتعاون مع إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان وآخرين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.