الثلاثاء 19 مارس 2024 01:19 مـ 9 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
اورنچ مع المصريين في رمضان 2024 .. أبواب خير جديدة تطمئن آلاف الأسر المستحقة للرعاية أسعار النفط تعود إلى المنطقة الحمراء وزير الشباب والرياضة يُشيد بدور حملة ”بشبابها” لتنظيم إفطار جماعي للأشقاء الفلسطينيين العالقين في شمال سيناء إنخفاض الين مع التحول التاريخي لسياسة بنك اليابان والدولار الأسترالي يتراجع ”الأمم المتحدة” تُشيد بالتعاون مع وزارة العمل في تمكين نساء وفتيات اقتصاديًا تراجع مستوى تعاملات البورصة المصرية بتراجع رأس المال السوقي الشباب والرياضة تنفذ دورة ” الأزمات والكوارث” لأعضاء أندية التطوع بمحافظتي دمياط والمنيا التعليم تنفي إجراء تعديلات على مواعيد جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 19-3-2024 بعد ضبط سعر الصرف.. ما هي الإصلاحات الاقتصادية المطلوبة للحفاظ على المكتسباب؟ وزير الري يتابع موقف مشروعات الموارد المائية والري في سيناء رئيس جهاز 6 أكتوبر يواصل جولاته التفقدية بمشروع جنة

نقيب الصحفيين يلتقي الصحفيين المصريين في الكويت

نقيب الصحفيين والصحفيين المصريين بالكويت
نقيب الصحفيين والصحفيين المصريين بالكويت

التقى نقيب الصحفيين خالد البلشي، عددًا من الزملاء الصحفيين المصريين بدولة الكويت على هامش فعاليات ملتقى الإعلام العربي.

ناقش النقيب معهم قضايا المهنة ومشكلات الزملاء واقتراحاتهم لحل أزمات المهنة، كما تطرق اللقاء إلى بحث حل أزمة مستحقات بعض الزملاء لدى عدد من المؤسسات التي يعملون بها.

وتطرق اللقاء إلى جانبٍ من مطالب الزملاء في الخارج والتي دعوا فيها لفتح الباب لاستغلال قدراتهم في تقوية وإثراء العمل النقابي، وأن تكون النقابة طرفًا في تسهيل إجراءات تعاملهم مع مؤسساتهم بوصفها النقابة الأم، ووعد البلشي بمناقشة هذه المشكلات من خلال مجلس النقابة.

وأكد البلشي أن الصحافة في العالم العربي تعاني من أوضاع صعبة تتطلب تضافر الجهود لإيجاد إعلامٍ عربيٍّ مؤثرٍ قادرٍ في ظل وجود تشويه متعمَّد للقضايا العربية على الساحة الدولية.

وأوضح البلشي أن الإعلام بمختلف صوره وتخصصاته يعد شريكًا فعالًا في مواجهة المخاطر، وله دور كبير في التحفيز والمراقبة وإعداد التقارير عن الأخطار التي تواجه المجتمعات.

كما التقى البلشي أيضًا عددًا من رؤساء تحرير الصحف الكويتية والعربية وقيادات جمعيات الصحفيين، بينهم رئيس وقيادات جمعية الصحفيين الكويتية.