google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 03:12 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعد غدٍ الأربعاء...جامعة الأزهر تكرم رؤساءها السابقين والفائزين بجائزة التميز العلمي وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات الداخلية: ضبط المتهم في وقائع الاحتيال علي عملاء البنوك والاستيلاء علي أموالهم الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بالقيام بأعمال البلطجة وفرض سيطرة بالقاهرة وزير الكهرباء يجتمع بقيادات ”التحكم”، وإنتاج، ونقل الكهرباء رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس خبير اقتصادي: ISO 20022 ينقل البنوك من عصر تحويل الأموال إلى عصر إدارة البيانات الذكية أكاديمية حبيب الملا وهيئة قضايا الدولة في مصر توقعان بروتوكول تعاون مشترك في مجالات التدريب والأنشطة والأبحاث القانونية أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي ”AXA Week for Good” لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام

محافظ بني سويف يعلن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من حملات الموجة الــ 21 لإزالة التعديات

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف


أعلن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ،بدء المرحلة الثانية من حملات الموجة الــ 21 لإزالة التعديات" اليوم" والتي يتم تنفيذها تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة ،ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب ،من خلال إزالة كافة صور التعديات ،في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف
وأوضح المحافظ أن أجهزة المحافظة قد أنهت استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الحالية لإزالة التعديات، والتي سوف تجرى خلال الفترة من 27 مايو الجاري وحتى 16 يونيو الشهر المقبل ،مشيرا إلى أنه قد تم التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية ،لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة كما أكد المحافظ أهمية الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية،ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة ،وتحديدًا أيام العطلات والإجازات الرسمية ،مع التنسيق بين غرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة المستهدفة للتعديات مع إزالة أي معوقات تواجه حملات إزالة المخالفات وأعمال التنفيذ جدير بالذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة ،قد بدأت بالمرحلة الأولى التي جرى تنفيذها في الفترة من 29 أبريل الماضي إلى 19مايو الجاري ،وبلغ إجمالي ما تم إزالته خلالها 402 حالة تعد "مباني وزراعات"، وتستكمل بالمرحلة الثانية التي انطلقت "اليوم" لتختتم بالمرحلة الثالثة والمزمع إجراؤها في الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو المقبل

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0