الجمعة 26 أبريل 2024 01:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج» ”وزير الإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة الشركات والوحدات التابعة للوزارة وزير الإسكان : تنفيذ 24432 وحدة سكنية ”سكن لكل المصريين” بمنطقة غرب المطار الشركة الصينية المالكة لـ ”تيك توك” ترغب في إغلاق التطبيق بأمريكا بدلاً من بيعه التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون المشترك

المصري يحسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الرابطة على حساب الإسماعيلي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تأهل النادي المصري البورسعيدي إلى نصف نهائي كأس الرابطة المصرية بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين على ملعب برج العرب.

بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين، واللذان تبادلا الهجمات دون خطورة،

و تعرض مروان حمدي، و محمد هاشم لصدام قوي في الرأس بالدقيقة الرابعة، ليتلقيان العلاج، وفي الدقيقة السابعة، سجل المصري الهدف الأول. كرة يعيدها الدفاع إلى محمد كوكو حارس الإسماعيلي، والذي أخطأ في استلامها ليقطعها رجب عمران ويسجل الهدف الأول.

لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف.

الشوط الثاني

حمزة الجمل دفع بـ صالح جمعة في الدقيقة الـ53 بدلا من سيرجي أكا لمزيد من القدرات الهجومية.

في المقابل تعرض مروان حمدي لإصابة في الدقيقة الـ58 بعد تدخل من محمد دسوقي، ليضطر حسام حسن للدفع بـ محمد عبد اللطيف "جريندو" بدلا منه.

وسدد محمد حسن كرة قوية في الدقيقة الـ60 تصدى لها عصام ثروت ببراعة.

ثاني تبديلات المصري كانت في الدقيقة الـ62 بدخول عبد يحيى بدلا من إسلام عطية.

وفي المقابل دفع الجمل بـ محمود شبراوي في نفس الدقيقة بدلا من فراس شواط.

هدف الحسم

البديل عبده يحيى حسم اللقاء بهدف ثان في الدقيقة الـ73. مخالفة نفذها عصام ثروت طويلة، مرت من الجميع ووصلت إلى عبده يحيى الذي انفرد وسجل الثاني للمصري

وكاد عبد الرحيم دغموم يسجل الثالث في الدقيقة الـ95 بعدما انفرد وسدد الكرة من فوق كوكو، لكن محمد هاشم أنقذ الكرة من على خط المرمى، لينتهي اللقاء بفوز المصري بهدفين مقابل لا شيء.

ويلعب المصري في نصف النهائي مع الفائز بين فيوتشر وحرس الحدود والتي ستقام مباراتهما مساء غد الأحد.

موضوعات متعلقة