الخميس 25 أبريل 2024 01:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تراجع مؤشر نيكي الياباني بأكثر من 2% في نهاية الجلسة تباين أداء المؤشرات الأوروبية في مستهل الجلسة.. وأسهم شركات التعدين تقفز محافظ المنوفية يتابع أعمال الرصف والتطوير بعدد من الطرق بالباجور والشهداء ومنوف إرتفاع معظم أسعار السلع الرئيسية بالبورصات العالمية في التعاملات الصباحية الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقاهرة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة مالية 42 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل فى 4 فروع لمؤسسة التضامن الأصغر لفتيات أسيوط محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء بدرية طلبة تحتفل بزفاف إبنتها وسط حضور نجوم الفن .. ”صور” وزير الإسكان : استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة .. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد تحرير سيناء ال42 رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة يعلن فتح باب تلقي الطلبات الخاصة بوحدات الطعام المتنقلة

”دي أحلى ورطة في الدنيا”.. چـو يتغزل بـ ياسمين بعد سفر فرح في الحلقة 4 من مسلسل تلت التلاتة

مسلسل "تلت التلاتة" الحلقة 4
مسلسل "تلت التلاتة" الحلقة 4

كتب - محمد عادل

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل تلت التلاتة مقابلة "چـو" الذي يجسد شخصيته الممثل الإيطالي يوسف كوستو لـ "ياسمين" وهي الشخصية التي تجسدها ليلى أحمد زاهر حيث كانت ياسمين تقود سيارة بحزن شديد على سفر فرح أمها وبجوارها حبيبها چو وتشكو من عدم اهتمام والدتها بشأنها وأنها تشعر بتورطها فيها ليحاول يوسف تهدئتها مظهراً حبه لها بأنها :"أحلى ورطة في الدنيا"

وتجسد النجمة غادة عبدالرازق شخصية الثلاثة التوأم ( فريدة ، فريال ، فرح ) بمسلسل تلت التلاتة بعد عودتها إلى دراما رمضان هذا العام وغيابها العام الماضى، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان قبل الماضي.

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل تلت التلاتة، بمشهد انتقام فريدة وهي الشخصية التي تجسدها غادة عبد الرازق، من زوجها أمجد، وهي الشخصية التي يجسدها محمد القس؛ وذلك بسبب خيانته لها وقتله لفريال شقيقتها، وأدخلته داخل القبر وأغلقته عليه، وتركته بضع ساعات في هذا الوضع الصعب، ثم أخرجته وأخبرته أنها ستعذبه بأشكال عديدة، وكان أولهم أنها أجبرته على البقاء بمنزل غريب وفي مكان مهجور، بحجة أن يختبئ من الديانة والشرطة.

وأحرقت فريدة السيارة التي كان يقودها أمجد وقت صدمه لـ فريال شقيقتها، حتى لا تعثر عليها الشرطة، وكان أمجد متفاجئ من فعلها هذا، فهو لا يفهم إذا كانت تريد الانتقام منه، أم تساعده، وعلى الجانب الآخر، تحضر فرح شقيقة فريدة التوأم، حقيبتها وأغراضها لتسافر مجددا إلى عملها، وتدخل عليها ابنتها ياسمين وتعنفها لتركها للعائلة في ظروف وفاة فريال الصعبة.

وكانت سمر عشيقة أمجد تجلس مع صديقتها، وتفضفض معها بشأن حزنها من أمجد وتركه لها، ولكن كانت صديقتها هذه تسجل لها، وأسمعته لـ فريدة، التي طلبت منها الاستمرار في هذا الفعل ونقل أخبار سمر إليها دائما، مقابل مبالغ من المال.

وأخيرا، اتفقت فريدة مع أمجد على صفقة، وهي أن تحول له مبلغ المال الذي يسحل له مشاكله وديونه، مقابل أن يقتل سمر عشيقته، بحجة أن يجب من قتل، يقتل له شخص عزيز عليه؛ ليشعر بهذه المأساة، ووافق أمجد، وكانت خطة فريدة أن يذهبا لفندق ليثبتا وجودهما وقت وقوع الحادث، وصعدت فريدة للغرفة، في حين خروج أمجد بعدما غير ثيابه، وارتدى كاب وكمامة، وذهب لمنزل سمر، ثم انتهت الحلقة.

مسلسل "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد حسن صالح، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق كلاً من: صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، مي سليم، أحمد مجدي، يوسف كوستو والعمل لنوعية الدراما الإجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.