الجمعة 29 مارس 2024 04:34 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تشابي ألونسو يعلن استمراره مع باير ليفركوزن الموسم القادم أمين الفتوى : للصدقات جزاء عظيم لعكسها رغبة المتصدق في إرادة الخير للناس الداخلية : ضبط عدد من الأشخاص لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 40 مليون جنيه بقنا وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم

مفاجأة صادمة.. محمد القس ينتقم من غادة عبدالرازق بمساعدة چـو صديق ليلى زاهر - ح 13 تلت التلاتة

محمد القس و چـو
محمد القس و چـو

كتب - محمد عادل

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "تلت التلاتة" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، حيث وضع محمد القس خطة صادمة لإنهاء مستقبل ابنة غادة عبد الرازق والتي تقوم بدورها ليلى أحمد زاهر، وتصوير فيديو فاضح لها مع صديقها الإيطالي "چـو"، وبالفعل نجحت الخطة، ويقوم چو بتصوير الفيديو وإرساله لـ "أمجد" الذي يقوم بإعطاء "چو" الفلوس التي اتفقا عليها ويهدده بالقتل إذا قام بتسريب الفيديو.

​​​​​​

أهم أحداث الحلقة 13 من مسلسل تلت التلاتة

يذهب علي أحمد مجدي إلى فرح ومعه المأذون ويخبرها أنه سيقوم بالزواج منها، ولكن تتوتر فرح وتخبره أن قراره سريع، فيحاول علي اقناعها أن تتزوجه، فتخبره أنه لا يمكن أن تتزوج بدون علم أهلها.

والباب يطرق فيجد فريال وتذهب إلى منزله وتطلب من المأذون أن يذهب، وتسأل شقيقته هل ستتزوج منه بعد كل ما فعله، وأ،ه كان السبب في دخوله المصحة النفسية، كما تكشف لها أنه قام بخيانتها مع شقيقتها ثم تركها، فتسأله فرح إذا كان قد فعل ذلك فلا ينكر، فتتركه وتذهب.

تذهب والدة سمر إلى قسم الشرطة وتخبر ظابط الشرطة أنها تشك في أمجد، ويخبرها ظابط الشرطة أنه لا يمكن أن يقوم بالقبض عليه إلا إذا اتهمته أنه قام بخطفها.

كما يظهر صلاح عبدالله وهو يقوم بشخصية والد غادة عبد الرازق ويخبرها أنه سيترك المنزل لها، حتى يرجع نجلها ويأتي للمنزل مرة أخرى، فتخبره أنه تفعل ذلك لحفاظ عليه.

تحضر فرح حقيبتها لتسافر خارج مصر فتعترضها ابنتها ليلى أحمد زاهر وتخبرها أنه لن تسافر معها، وتحدث مشادة كلامية بينها.

تخبر ليلى أحمد زاهر جدها أن فريدة هي التي توفت وليست فريال، كما يخبر أحمد مجدي فرح أنه لم يحب فريال وأنه كان يظن أن فريال هي التي توفت، ويخبرها أن فريال تقمصت شخصيتها عندما ذهب له في المنزل، ويكشف له ما فعلته فريال معه.

يعرض مسلسل تلت التلاتة، على قناة النهار في تمام الساعة 8.30 مساء، والإعادة الأولى 1.30 صباحًا، كما يأتي على شاشة النهار دراما في الساعة 7:00 مساءً والساعة 10:00 مساءً، و2 صباحًا.

كما يُعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، الإعادة 1 صباحًا، 4 صباحًا، وعلى قناة ETC في تمام الساعة 9 مساءً، 2 صباحًا، وعلى قناة الشمس الساعة 11 مساءً، 3 صباحًا، 6 صباحًا.