الأحد 28 أبريل 2024 10:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

بهدف حاسم هالاند يقود السيتي للفوز على كريستال بالاس بالدوري الانجليزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

انتصر نادي مانشستر سيتي على نظيره كريستال بالاس بهدف دون رد عن طريق هالاند، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الانجليزي.

في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، ضغط قوي من مانشستر سيتي لتصل الكرة إلى رودريجو داخل منطقة الجزاء الذي يسدد بقوة ولكن جوايتا حارس كريستال بالاس يتصدى للكرة.

وفي الدقيقة "28"، كرة خطيرة لمانشستر سيتي بعد عرضية من آكي إلى هالاند الذي سددها فوق عارضة كريستال بالاس.

وفي الدقيقة "60"، ألفاريز يستلم الكرة بشكل رائع ويراوغ مدافع كريستال بالاس ولكنه يسدد فوق العارضة.

ومحاولة جديدة لمانشستر سيتي بتسديدة من جوليان ألفاريز من خارج منطقة الجزاء ولكن جوايتا يمسك بالكرة

ومع الدقيقة "78" من عمر المباراة، حصل نادي مانشستر سيتي على ركلة جزاء، نجح في تسجيلها إيرلينج هالاند، في منتصف المرمى ليعلن عن الهدف الأول لفريقه.

وبهذه النتيجة، وصل مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، فيما تجمد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.