الجمعة 26 أبريل 2024 03:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تياجو أزولاو في تصريحات خاصة لأنباء اليوم: لدينا القدرة على تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا

تياجو أزولاو
تياجو أزولاو

يعد تياجو أزولاو لاعب فريق بترو أتلتيكو هداف دوري أبطال إفريقيا العام الماضي برصيد 7 اهداف، واحدًا من الذين استطاعوا برز اسمائهم من ذهب بعد تألقه مع الفريق الأنجولي وقيادته للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

كما تمكن ايضا ساهم بشكل كبير في بداية دوري أبطال افريقيا بتسجيلة في الدور التهميدي هدفين في بلاك بولز الموزمبيقي ، وسجل ايضا هدفين في كيب تاون الجنوب افريقي بالدور التمهيدي الثاني ، مرورا بدور المجموعات تمكن من اضافة هدف وأسيست امام فيتا كلوب .

ادلى ازولا في تصريحات خاصة لجريدة" أنباء اليوم المصرية" قائلاً " فرصة أن نكون أبطالاً لأفريقيا هي نفس فرصة الآخرين! هناك دائمًا العديد من المرشحين ، لا أعتقد أننا نحن ، لكن لدينا فريقًا جيدًا ولدينا بالفعل خبرة أكبر في هذه المسابقة " .

كما أشار عند سؤالة عن طموحاتة مع الفريق الأنجولي " ان طموحنا خطوة بخطوة ، نريد أن ننتقل إلى المرحلة التالية ، وبالتالي سنعمل بهذه الطريقة ، من أجل اسعاد الجماهير التي تستحق ذلك " .

ختم نجم انجولا حديثه قائلاً " طموحي هو أن أعمل بشكل جيد مع بترو أكثر هذا العام وأن أكون بطلاً هنا! ترك المستقبل مفتوحًا ، كل شيء ممكن في كرة القدم ، لكنني سعيد جدًا هنا ".

موضوعات متعلقة