الجمعة 3 مايو 2024 04:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم

أحمد التهامى يكشف تفاصيل أزمة قصة فيلم”تاج”

أحمد التهامى يكشف تفاصيل أزمة  قصة فيلم"تاج"
أحمد التهامى يكشف تفاصيل أزمة قصة فيلم"تاج"

كشف الفنان أحمد التهامي تفاصيل أزمته مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم "تاج".

وفي تصريحاته لموقع FilFan.com، قال أحمد التهامي "تامر حسني أخويا وحبيبي لكن فكرة الفيلم لما قرتها لقيتها نفس فكرتي اللي سجلتها في الشهر العقاري وعرضتها على شركات الإنتاج في عام 2017.

وأشار التهامي إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية حال طرح الفيلم بنفس القصة وهى تؤام أحدهما بطل خارق.
وأضاف التهامي "صعب يكون فيه توارد أفكار بين الفكرتين عشان دي قصة مختلفة وفشلت الوصول لتامر حسني لكشف ملابسات هذا الشأن.

وأكد التهامي أن عرض الفيلم على النجم أحمد حلمي من قبل ولكن المشروع لم يكتمل.

واختتم التهامي أنا اشتغلت مع زعيم الشغلانة كلها عادل إمام وكنت بطل معاه في السينما والمسرح وتغاضيت عن حاجات كتير لكن كفاية كدا بقى".

وكان الفنان أحمد التهامي قد نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة استغاثة، اتهم فيها الفنان تامر حسني بسرقة فكرة خاصة به واستغلالها في فيلمه الجديد "تاج"

وكتب أحمد التهامي: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمد لله".
وأضاف: "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتابته ولفيت بيه علي معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي".
أوضح التهامي أنه سجل فكرته قبل 10 سنوات من تقديمها في فيلم تامر حسني قائلا: "أنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي، إنما (التوأم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".
واختتم أحمد التهامي رسالته قائلا: "تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرساله توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذيه وحسبي الله ونعم الوكيل. أنا حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش".