أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 07:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بإمتاع و إقناع ريال مدريد يهزم ڤالنسيا بهدفين دون رد بالدوري الإسباني

إستطاع ريال مدريد علي أرضه و وسط جمهوره أن يقتنص فوزاً مُثيراً علي حساب فريق ڤالنسيا وذلك بعد الفوز عليه بهدفين لهدف في إطار الجوله السابعه عشر عشر من بطولة الليجا الإسبانيه .

بدأت المُباراه بإستحواز الفريق المُضيف علي الكُره مُنذ إنطلاق الصافره ولكن بإستحياء و دون خطوره علي مرمي الفريق الضيف .

حاول الريال في أكثر من كُره أن يُسجل هدفاً ولكن تصدي لكل المحاولات حارس فالنسيا الذي تألق في إبعاد الخطر عن مرماه ، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف .

دخل الفريق العاصمي ريال مدريد الشوط الثاني مُستحوزاً علي نصف ملعبه ونصف ملعب فالنسيا محاولاً الوصول لمرمي حارسه وتحديداً في الدقيقه الثانيه والخمسين إستطاع ماركو أسينسو أن يُسجل الهدف الأول للريال عن طريق تصويبه صاروخيه لا صد ولا رد لها إستقرت في شباك حارس فالنسيا .

بعدها بدقيقتين سجل ڤينيسوس الهدف الثاني بمجهود فردي يُذكر له مُتوجاً هذا المجهود بهدفاً ثانياً للفريق الملكي ، بعدها بخمس دقائق تم طرد مُدافع ڤالنسيا باوليستا لتدخله العنيف علي البرازيلي چونيور .

حافظ الفريق الضيف بعد الهدفين علي نظافة شباكه حتي الدقيقه الأخيره أمام الهجوم الكاسح و التنظيم و التكتيك المدريدي بقيادة چونيور و رودريجو لتنتهي المُباراه بإنتصار هام و غالي لريال مدريد تجعله في المرتبه الثانيه في جدول ترتيب الدوري الإسباني المُمتاز .