أنباء اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:44 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة طلائع الجيش بالدوري حصول اللواء أحمد أحمد جمعه سعد علي درجة الدكتوراه بتقدير امتياز محكمة شمال الزقازيق الابتدائية تفصل في آلاف الدعاوى من أول جلسة الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري لمواد البناء وغرفة صناعة مواد البناء عبدالله الزيات: الزمالك سيفوز بنتيجة كبيرة علي نهضة بركان مدير عام المشروعات بمصر العليا يتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط الداخلية:كشف ملابسات واقعة سرقة هواتف الاطفال بأحد الأندية بالقاهرة اللوائح تسبب أزمة جديدة لاتحاد الكرة و السبب الشيبي وزير التربية والتعليم يفتتح الندوة الوطنية الإقليمية الأولى حول ”مفاهيم تعليم الكبار والأطر بين النظرية والممارسة وزير الصحة يبحث مع أسترازنيكا التعاون في دعم مهارات الفرق الطبية وبرامج التطعيمات والأمراض غير السارية الشيخ منصور يشهد افتتاح فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ دبي 2024

كأس العالم للأندية ...الأهلي يفوز على اوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة

إقتنص المارد الأحمر فوزآ غاليآ على نظيره اوكلاند سيتي بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب على ملعب أبن بطوطة .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن فشلوا في ذلك لسوء التوفيق أمام المرمى .

على النظير فريق اوكلاند سيتي لم يتمكن ايضآ من تسجيل اي اهداف ولكن كانت كل الفرص الخطيره كانت على مستوى الكرات الثابتة فقط ولكن على ارضية الميدان لم يتمكنوا من ذلك .

جاء الهدف الأول للمارد الأحمر بالوقت البدل الضائع عن طريق اللاعب حسين الشحات بتسديدة أكثر من رائعة اسكنت شباك اوكلاند سيتي ، ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف دون رد .

بدأ الشوط الثاني بضغط مماثل للمارد الأحمر من أجل مضاعفة النتيجة وبالفعل تمكن اللاعب محمد شريف من اضافة الهدف الثاني بمرمى اوكلاند سيتي بالدقيقة السادسة والخمسون .

لم يهدأ لاعبو الأهلي امام مرمى اوكلاند سيتي ليضيف الجنوب افريقي البديل بيرسي تاو ثالث أهداف المارد الأحمر بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب محمود كهربا ليضيفها تاو ليعلن ثالث اهداف الأهلي بالدقيقة السادسة والثمانون من عمر اللقاء .

شارك في اللقاء من جانب النادي الأهلي اللاعب مروان عطية واللاعب بيرسي تاو واللاعب محمود عبد المنعم كهربا محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وخروج كلامن عمرو السولسة حمدي فتحي حسين الشحات محمد شريف .

شهد الشوط الثاني تعرض اللاعب ايا ميتشيل للبطاقة الحمراء بعد الرجوع لتقنية الفار بعد عركلة للاعب الاهلي طاهر محمد طاهر خارج منطقة الجزاء .

موضوعات متعلقة