الخميس 18 أبريل 2024 07:57 مـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حسام حسن يقود سموحة للفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري.

حسام حسن يقود سموحة
حسام حسن يقود سموحة


استطاع فريق سموحة بقيادة مهاجهه حسام حسن بتحقيق فوز غالي على حساب طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
بدأت المباراة بـ روح عالية من لاعبي الفريقين و إصرار كلا منهما على أن يفرض شخصيته على المباراة و إحراز هدف التقدم لفريقه.حاول مهاجمي سموحة التسجيل في اكثر من كره لكن دون خطوره حقيقه على مرمى الحارس عمر رضوان

حاول احمد سمير على الجانب الآخر التقدم لـ طلائع الجيش عن طريق تمريرة طويله من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء لكن امسك بها الحارس الهاني سليمان بسهوله.

استطاع حسام حسن التقدم لفريقه بمساعدة شريف رضا الذي أرسل ليه الكرة لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية و حولها برأسية قوية سكنت الشباك.لتصبح النتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح سموحة في الدقيقة 24.

حاول لاعبي طلائع الجيش العوده للمباراة و ادراج التعادل لكن تألق دفاعات سموحه. لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف نظيف

بدأت احداث الشوط الثاني بخطأ فادح من الهاني سليمان الذي فشل في امساك الكره ليضعها احمد ايمن منصور بسهولة في الشباك.

استمرت المباراة دون خطوره واضحه على اي من مرمى الفريقين.
و في الدقيقة 81 استطاع أن يخطف حسام حسن الهدف الثاني لفريقه عن طريق تمريرة سحريه من اللاعب محمد نادي ليسدد الكره داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس.

حاول لاعبي طلائع الجيش تسجيل التعادل مرة أخرى لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مستحق لسموحة بهدفين مقابل هدف.

بهذة النتيجة رفع فريق سموحة رصيده الي 13 نقطة ليصبح في المركز الـ 11، في المقابل بقى فريق طلائع الجيش عند النقطة الـ13 في المركز الـ 12 جمعهما من 13 مباراة.