أنباء اليوم
الثلاثاء 28 مايو 2024 05:39 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
انتظام ٢٤ لاعبا في معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو أونروا: المهام الإنسانية في غزة محفوفة بمخاطر الأعمال القتالية من قوات الاحتلال مصر تستضيف مؤتمراً للقوى السياسية المدنية السودانية النيابة العامة تصدر بيان في القضية رقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بورسعيد راندا فؤاد: القوى الناعمة تعد أحد أهم الطرق والوسائل التي تؤثر بشكل أساسي في وجدان الشباب المصري وتربطهم بالهوية المصرية محافظ بورسعيد : 290 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية وزير الإسكان أكثر من 65 ألف حاجز قدموا إيصالات السداد لحجز الأراضى بالطرح الرابع لبرنامج مسكن محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الدقيقة لمنظومة التصالح على مخالفات البناء محافظ بني سويف يشهد احتفال النقابة العامة للأطباء بيوم الطبيب رئيس مدينة بورفؤاد يكرم أبناء المدينة أوائل المحافظة في الشهادة الإعدادية محافظ الشرقية يُشارك اجتماع مجلس جامعة الزقازيق رئيس جامعة بورسعيد يشهد ختام المُلتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهنى

التعادل السلبي يحسم مباراة أسوان والبنك الأهلي بالدوري المصري

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حسم التعادل السلبي لقاء البنك الأهلي واسوان ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ستاد القاهرة الدولي .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي البنك الأهلي من أجل احراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية المباراة ولكن فشلوا في ذلك لسوء التوفيق أمام المرمى .

على المقابل وصل أكثر من مره فريق اسوان على مرمى ابوجبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي ولكن دون خطوره فعاله تستلزم احراز هدف نظرآ لتألق دفاعات البنك في جميع الفرص .

ظلت المحاولات قائمة من الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك حتى نهاية الشوط الثاني الذي اطلق صافرتها حكم المباراة بعد إحتساب ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني مع استمرارية ضغط فريق البنك الأهلي على مرمى اسوان من أجل احراز هدف التقدم ولكن فشلوا ايضآ في ذلك لسوء التوفيق أمام المرمى مع تألق دفاعات اسوان امام هذه الفرص .

اشرك حلمي طولان كلامن محمد هلال واحمد سعيد محمد واللاعب اسامه ابراهيم وخروج كلامن احمد توفيق واحمد ياسر ومحمود قاعود وخروج الجزار ونزول اسلام جابر بديلآ له .

كما شارك من اسوان اللاعب محمود صلاح بديلآ للاعب محمد ناجي جدو بالدقيقة الثالثة والستون من عمر اللقاء وشارك ايضآ اللاعب احمد بيليا وخروج اللاعب احمد خالد بالدقيقة 90.