الخميس 25 أبريل 2024 12:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالقاهرة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة مالية 42 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل فى 4 فروع لمؤسسة التضامن الأصغر لفتيات أسيوط محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء بدرية طلبة تحتفل بزفاف إبنتها وسط حضور نجوم الفن .. ”صور” وزير الإسكان : استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة .. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد تحرير سيناء ال42 رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة يعلن فتح باب تلقي الطلبات الخاصة بوحدات الطعام المتنقلة مدينة دمياط الجديدة تستعد لاستقبال الصيف بتطوير الشاطىء العام ورفع كفاءة المحاور الرئيسية وزارة الري تحتفل بأعياد تحرير سيناء بعرض مشروعاتها القومية ”فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط محافظ بورسعيد يهنيء أبناء المحافظة بالذكري ال42 لعيد تحرير سيناء

التعادل السلبي يحسم مباراة أسوان والبنك الأهلي بالدوري المصري

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حسم التعادل السلبي لقاء البنك الأهلي واسوان ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ستاد القاهرة الدولي .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي البنك الأهلي من أجل احراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية المباراة ولكن فشلوا في ذلك لسوء التوفيق أمام المرمى .

على المقابل وصل أكثر من مره فريق اسوان على مرمى ابوجبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي ولكن دون خطوره فعاله تستلزم احراز هدف نظرآ لتألق دفاعات البنك في جميع الفرص .

ظلت المحاولات قائمة من الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك حتى نهاية الشوط الثاني الذي اطلق صافرتها حكم المباراة بعد إحتساب ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني مع استمرارية ضغط فريق البنك الأهلي على مرمى اسوان من أجل احراز هدف التقدم ولكن فشلوا ايضآ في ذلك لسوء التوفيق أمام المرمى مع تألق دفاعات اسوان امام هذه الفرص .

اشرك حلمي طولان كلامن محمد هلال واحمد سعيد محمد واللاعب اسامه ابراهيم وخروج كلامن احمد توفيق واحمد ياسر ومحمود قاعود وخروج الجزار ونزول اسلام جابر بديلآ له .

كما شارك من اسوان اللاعب محمود صلاح بديلآ للاعب محمد ناجي جدو بالدقيقة الثالثة والستون من عمر اللقاء وشارك ايضآ اللاعب احمد بيليا وخروج اللاعب احمد خالد بالدقيقة 90.