الأحد 21 أبريل 2024 05:12 مـ 12 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس جامعة المنوفية يعلن إستقبال وعلاج أكثر من ٤٠٠ حالة بالمجان بالعيادات الخارجية رئيس الوزراء يتابع موقف تقنين الأراضي المنقولة من جهات الولاية المختلفة للمدن الجديدة محافظ المنوفية يتفقد رصف مدخل المنطقة الصناعية لدعم المستثمرين محافظ المنوفية يتفقد مجزر شبين الكوم محافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وزراء الثقافة والتضامن ومحافظ أسوان يفتتحوا فعاليات مهرجان أسوان الدولى الثامن لأفلام المرأة محافظ المنوفية يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لنهو مشروعات حياة كريمة بأشمون وزير الشباب والرياضة يناقش تشكيل لجان الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر أسره الفنان صلاح السعدنى تطلب عدم حضور الصحفيين العزاء طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل منشآت صحية في القارة الإفريقية

المقاولون العرب يفوز على حرس الحدود بثلاثية بالدوري المصري

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص المقاولون العرب فوزآ غاليآ على نظيره حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب المقاولون العرب .

بدأ اللقاء بضغط قوي من الفريقين من أجل إحراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر المباراة ولكن الحظ لم يحالفهم لي بداية اللقاء وغياب التوفيق وتألق الدفاعات في جميع الفرص .

إفتتح المقاولون العرب الأهداف عن طريق اللاعب جون اوكولي بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة ليقود التقدم لفريقة بوقت مبكر من عمر اللقاء .

لم يهدأ لاعبو حرس الحدود لاعبو حرس الحدود وقاموا بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب بسام بالدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة .

ليتقدم حرس الحدود مره اخرى عن طريق اللاعب زيكو بالدقيقة التاسعة والعشرون من عمر الشوط الأول لتنتهى احداث الشوط الأول بتقدم حرس الحدود بهدفين مقابل هدف للمقاولون .

بدأ الشوط الثاني ، ليتعادل المقاولون العرب عن طريق اللاعب جوزيف اوشايا بعد ان تحصل على ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة والخمسون وبعد الرجوع للفار سجلها اللاعب بالدقيقة السادسة والخمسون .

ليقضي عمر سافيولا على أحلام حرس الحدود في الرجوع الي المباراة مره اخرى بتسجيله الهدف الثالث عن طريق ركلة حرة مباشرة اتقنها داخل شباك حرس الحدود بالدقيقة الثامنة والستون من عمر اللقاء .

ليعلن حكم المباراة نهاية احداث المباراة بفوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين .