الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مسؤول أمريكي: صواريخ إسرائيلية أصابت موقعا في إيران ”الشباب والرياضة ” تواصل تنفيذ سلسلة ورش ”حرفتك...مهنتك ” لعضوات أندية الفتاة والمرأة علي مستوى المحافظات وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي

السيتي يتعادل ايجابيآ أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فرض إيفرتون التعادل الايجابي على نظيره مانشستر سيتي بملعبه الإتحاد بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

بدأ المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء من أجل اضافة التقدم ولكن فشلوا في ذلك لتمركز دفاعات إيفرتون أمام جميع الفرص .

تعرض اللاعب النرويجي في بداية المباراة لإصابة على مستوى القدم بعد عركلة لاعب ايفرتون له مما ادى لخلع الحذاء الخاص بهالاند وتوقفت المباراة لتلقيه العلاج داخل ارضية الملعب ليستكمل اللقاء مره اخرى .

لم يهدأ لاعبو مانشستر سيتي وبالفعل تمكن اللاعب ايرلينج هالاند من تسجيل هدف التقدم للسيتيزين بعد تمريره أكثر من رائعة من اللاعب رياض محرز اسكنها هالاند بشباك فريق ايفرتون بالدقيقة الرابعة والعشرون .

إستمر الأداء الهجومي من قبل السيتي وكاد ان يضيف الهدف الثاني برأسية الدولي الانجليزي جون ستونز ولكن ارتطمت الكره بالقائم الايمن لفريق إيفرتون كما زاد الضغط ولكن دو ن تسجيل الاهداف .

أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد امام إيفرتون بعد إحتساب 4 دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي ايفرتون من أجل تسجيل هدف التعادل وبالفعل تمكن اللاعب ديمري جيري بتسديده أكثر من رائعة اسكنت شباك ايدرسون مواريس بالدقيقة الرابعة والستون من عمر اللقاء .

ظلت فرص السيتي خلال احداث الشوط الثاني من أجل ادراك هدف التقدم ولكن دون جدوى من تحقيق الأهداف لإستبسال دفاعات إيفرتون وتضيع الوقت الكثير أمام هذه الفرص ولكن فشلوا في ذلك .

أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد احتساب 11 دقيقة وقت بدل من ضائع ولكن دون اضافة اي هدف من كلا الفريقين .

موضوعات متعلقة