الخميس 2 مايو 2024 04:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يلتقى أسرة حريق ” حظيرة مواشي بركة السبع محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ الدقهلية يشهد فاعليات المؤتمر الدولي الثالث لكلية العلاج الطبيعي جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا محافظ الدقهلية يشهد فاعليات المؤتمر الدولي الثالث لكلية العلاج الطبيعي جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا فيلم ”إسود ملون” ل بيومى فؤاد يحقق صفر إيرادات الرئيس السيسي يُعزي رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان الداخلية : ضبط حداد لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالبحيرة المركزي يمنح أول موافقة على إطلاق بنك رقمي في مصر تابع لبنك مصر وزير الزراعة يلتقى مع المدير التنفيذي للمجلس الدولى للتمور ويبحث التعاون المشترك تعرّف على أسعار العملات العربية أمام الجنيه اليوم الخميس 2 مايو 2024 إستمرار صرف السكر الحر على بطاقات التموين بـ27 جنيهًا وفي الأسواق بـ 35 جنيهًا إستمرار صرف السكر الحر على بطاقات التموين بـ27 جنيهًا وفي الأسواق بـ 35 جنيهًا

السيتي يفوز بثلاثية أمام ليفربول .. ويتأهل لدور ربع نهائي كأس كاراباو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص مانشستر سيتي بطاقة التأهل لدور ربع نهائي بطولة كابيتال وان وذلك بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت طابع الإثاره والتشويق حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الإتحاد .

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل إحراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر المباراة ولكن فشلوا في ذلك لثبات دفاعات ليفربول أمام جميع الفرص التي جاءت عليهم .

على المقابل شن ليفربول فرص خطيره على مرمى مانشستر سيتي ولكن دون جدوى من الأهداف نظرآ لسوء التوفيق الذي لازمهم طوال هذه الفرص بجانب تألق دفاعات السيتيزن بقيادة ناثان اكي الدولي الهولندي .

إفتتح ايرلينج هولاند الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي بمرمى ليفربول بالدقيقة العاشره من عمر المباراة بعد تمريره أكثر من رائعة من اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين ليعلن تقدم فريقه .

لم يهدأ لاعبو ليفربول وقاموا بمداهمة مرمى السيتي وتسجيل هدف التعادل بالدقيقة عشرون اي بعد عشر دقائق فقط من تسجيل اصحاب الارض الهدف الاول جاء الهدف عن طريق اللاعب فابيو كارفاليو .

ليعلن حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين السيتي والريدز بهدف لكل فريق .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبس مانشستر سيتي كعادتهم منذ احداث الشوط الأول قام النجم الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني للمان سيتي بمرمى كيلهر بالدقيقة السابعة والأربعون من عمر اللقاء .

على المقابل ليرد عليه اللاعب محمد صلاح بهدف أكثر من رائع بمرمى اورتيجا بعدها بدقيقة واحده من هدف السيتي معلنآ عودة فريقه مره اخرى أمام السيتي في أحداث المباراة بتمريرة رائعه من داروين نونيز .

ليقضي الدولي الهولندي ناثان اكي على امال الريدز براسية رائعه اسكنت شباك فريق ليفربول بالدقيقة الثامنة والخمسون من عمر اللقاء بعد تمريره رائعة من اللاعب كيفين دي بروين .