الجمعة 3 مايو 2024 11:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة

كأس العالم ..الأرجنتين تتقدم بهدفين دون رد أمام كرواتيا بالشوط الأول

الأرجنتين تتقدم بهدفين دون رد أمام كرواتيا بالشوط الأول
الأرجنتين تتقدم بهدفين دون رد أمام كرواتيا بالشوط الأول

إنتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول الذي جمع بين منتخب الأرجنتين ونظيره الكرواتي بهدفين دون رد للأرجنتين ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 حيث يقام اللقاء قائمآ على ملعب لوسيل .

بدأت المباراة بضغط قوي من المنتخب الارجنتيني من اجل إحراز هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك لوجود دفاعات المنتخب الكرواتي امام جميع الفرص التي اتيحت عليهم في هذا الشوط .

على المقابل المنتخب الكرواتي باغت دفاعات راقصي التانجو في أكثر من مره ولكن ليس بنفس خطورة المنتخب الارجنتيني نظرآ لثبات الدفاعات أمام الفرص الخطيره التي جاءت في أكثر من مشهد بجانب تألق ايمليانو مارتينيز .

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الحصول على ركلة جزاء إستطاع نجمهم الأول ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول لهم في المباراة بالدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر اللقاء ليعلن تقدم منتخبه .

ليعزز نجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز النتيجة لمنتخبه ويضيف الهدف الثاني بعد مراوغه أكثر من رائعة وتسديده اسكنت شباك المنتخب الكرواتي بالدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر المباراة .

ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتين بهدفين دون رد أمام منتهب كرواتيا بعد إحتساب أربع دقائق وقت بدل من ضائع .

موضوعات متعلقة