الجمعة 3 مايو 2024 05:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في العين السخنة اليوم محمد سامى يخرج أول برنامج تليفزيونى يجمع أحمد وعمرو سعد وزارة العمل: 3408 فُرصة عمل جديدة في 55 شركة خاصة تنتظر شباب 16 مُحافظة ” ابني صح ”حملة توعوية أطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية التربية الإيجابية للأطفال تحت شعار ” تربيتهم مش بالساهل بس... سميرة سعيد تطرح كليب أحدث أغانيها ”كداب” مفتي الجمهورية : مشاركتنا لشركاء الوطن في أعيادهم ومناسباتهم من قبيل السلام والمحبة وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد

الأرجنتين الى نصف نهائي كأس العالم ..بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح

ميسى يراوغ لاعبى هولندا
ميسى يراوغ لاعبى هولندا

إقتنص المنتخب الارجنتيني بطاقة التأهل الى دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 على المنتخب الهولندي بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 .

بدأت المباراه بضغط من لاعبي المنتخب الارجنتيني من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية المباراة ولكن دفاعات هولندا كانت بالمرصاد أمام جميع الفرص .

على المقابل ايضآ وصل المنتخب الهولندي أكثر من مره لمرمى المنتخب الارجنتيني ولكن فشل حين ذاك لتألق الدفاعات الارجنتينيه بقيادة اوتاميندي وحارس مرماهم ايمليانو مارتينيز في جميع الفرص .

جاءت الفرصة الأولى التي سُنحت لمنتخب راقصي التانجو عن طريق ليونيل ميسي بتمريره أكثر من رائعة مررها للاعب ناهويل مولينا تمكن خلالها من تسكين الشباك الهولندية بالهدف الأول بالدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر اللقاء .

ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب الأرجنتين بهدف دون رد على نظيره الهولندي بعد أن إحتسب 5 دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي المنتخب الارجنتين من أجل تسجيل هدف أخر ليسهل عليه مأمورية اللقاء ويأمن الهدف الذي سجله ولكن دفاعات المنتخب الهولندي لم تسمح بذلك .

أتت فرصه للمنتخب الارجنتيني استغلها ليونيل ميسي عن طريق ركلة جزاء قام بتنفيذها رائعآ اسكنت شباك حارس مرمى هولندا بالدقيقة الثالثه والسبعون من عمر اللقاء .

لم يهدأ المنتخب الهولندي وقام بإضافة هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب فوتر فيغوريست بالدقيقة الثالثة والثمانون من عمر المباراة من أجل العودة في المباراة مره اخرى .

لتعود هولندا مره اخرى في اللقاء بتسجيلها هدف التعادل بالوقت القاتل من عمر المباراة عن طريق اللاعب فوتر فيغوريست بالدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة لتنتقل المباراة للأوقات الإضافيه .

إنتهى الشوط الأول الإضافي بالتعادل الإيجابي مثلما حدث بالوقت الأصلي دون اي اهداف لتتجه المباراة للشوط الثاني الإضافي ، انتهى الشوط الاضافي الثاني نفس حال الأول لتتجه المباراة لركلات الترجيح لتعلن ركلات الترجيح فوز الارجنتين .