الأحد 5 مايو 2024 10:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” برا الصورة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بالوسواس القهري محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة

الأهلي يفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام الإتحاد السكندري بالدوري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

الأهلي يقتنص ثلاث نقاط مهمين امام الإتحاد السكندري وذلك بعد الفوز بنتيجة ثلاث أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن دفاعات فريق الإتحاد السكندري كانت بالمرصاد أمام جميع الفرص التي اتيحت عليهم .

على المقابل ظهرت خطورة الإتحاد السكندري في فرص اتيحت لهم ولكن ليست بخطورة فرص النادي الأهلي التي كانت قريبه من الأهداف ولكن دفاعات الأهلي وحارس مرماهم محمد الشناوي تمكن حسم هذه الفرص .

تمكن المارد الأحمر من تسجيل الهدف الأول بمرمى المهدي سليمان عن طريق اللاعب الجنوب افريقي بيرسي تاو بالدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء ليعلن تقدم الأهلي في المباراة .

ليعود الأهلي مره اخرى ويعزز النتيجة بعرضيه رائعة من اللاعب علي معلول ليرتقي لها ياسر ابراهيم ويضيف الهدف الثاني برأسية رائعة بالدقيقة الثانية والثلاثون من عمر اللقاء .

قبل نهاية الشوط الأول تحصل الإتحاد السكندري على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفار اثبتت ان اللاعب ياسر ابراهيم عركل اللاعب داخل منطقة الجزاء ولكن فشل اللاعب محمود علاء في تسجيل الهدف وتصدى لها محمد الشناوي .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد أمام الإتحاد السكندري .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي الإتحاد السكندري وبالفعل بهذا الضغط تحصلوا على ركلة جزاء لعركلة الشناوي لاعب الإتحاد السكندري وقام بضياعها ايضآ اللاعب عادل ميسي .

ليقضي أكرم توفيق على أمال الإتحاد السكندري بإضافة الهدف الثالث بالدقيقة تسعون من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد مجدي أفشة بعد تلاعبه بحارس مرمى الفريق السكندري الهاني سليمان .