الأحد 5 مايو 2024 05:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تعليم القليوبية تكرم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الأبتدائية علي مستوى المحافظة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


شهِدَت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، تكريم الطلاب الفائزين فى مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الأبتدائية علي مستوى المحافظة .

وأوضحت الأستاذة سماح إبراهيم، أن فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة تمت علي مستوى المحافظة بعد التصفيات النهائية علي مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، بتنفيذ ورعاية إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية بقيادة محمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية وفريق العمل بالعلاقات العامة، والعلاقات العامة بجميع الادارات التعليمية واشتراك موجهي المواد الأساسية بالمديرية والادارات التعليمية.

وأعلن الأستاذ محمد حسن جاد النتيجة النهائية علي مستوى المحافظة في المرحلة الأبتدائية، حيث جاء في:
المركز الأول:
مدرسة الشهيد حمادة أحمد عبد الحميد الأبتدائية إدارة بنها

المركز الثاني :
مدرسة الفرسان الخاصة إدارة العبور

المركز الثالث:
مدرسة أسنيت الأبتدائية المشتركة أدارة كفر شكر

وقدمت الأستاذة سماح إبراهيم التهنئة للطلاب المكرمين على تفوقهم، معربه عن تقديرها لأسرهم على ما بذلوه من جهد لمعاونتهم على تحقيق هذا النجاح، الذي يعد نتاج منظومة متكاملة من الجهد والتعب والتركيز، مشيراً إلى أن ما حققه الطلاب خطوة أولى في مسيرة حياتهم العملية.

وبعبارات الشكر والأمتنان هنأ الأستاذ سعيد ندا وكيل المديرية الإدارات الفائزة والطلاب المتفوقين علي الجهد المبذول وتمني لهم مزيد من التفوق والتقدم وان شاء الله القادم أفضل بإذن الله.

الف مليوون مبروووك للإدارات التعليمية الفائزة بنها.العبور .كفر شكر

موضوعات متعلقة