الخميس 25 أبريل 2024 09:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يفوز على طلائع الجيش بهدفين بالدوري المصري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

إقتنص المارد الأحمر فوزاً غالياً ومثيرآ على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي من اجل احراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن فشلوا في ذلك لسوء التوفيق وتألق دفاعات الطلائع .

على المقابل باغت مهاجمي طلائع الجيش دفاعات المارد الأحمر من اجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك لتألق دفاعات الاهلي امام جميع الفرص التي اتيحت لهم في هذا الوقت .

إستطاع أحمد متعب تسجيل الهدف بمرمى النادي الاهلي بالدقيقة السابعة والعشرون من عمر الشوط الأول وكان هناك شك بمصيدة التسلل ولكن تم الرجوع لتقنية الفار واحتساب الهدف للطلائع .

ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدف دون رد على النادي الأهلي .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل وبالفعل تمكن اللاعب أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف بالدقيقة الثالثة والخمسون من عمر اللقاء ليعلن عودة الأهلي في اللقاء .

ليعود المارد الأحمر بتسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب عمرو السولية بالدقيقة السابعة والستون من عمر اللقاء بعد رجوع الحكم محمد عادل لتقنية الفار ليؤكد على إحتسابة لركلة الجزاء .

أجرى مارسيل كولر عدة تغيرات على مستوى التشكيل بنزول كلامن محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وخروج كلامن برونو سافيو ومحمد مغربي بالدقيقة الرابعة والسبعون من عمر اللقاء .

اضاف طلائع الجيش هدف التعادل بالدقيقة الثامنة والثمانون من عمر اللقاء ولكن تم تأكيد الغاؤه من حكم الفار بأن الكره تسلل على لاعب الجيش منعت هذا الهدف من التسجيل لتبقى النتيجة كماهي .

أنهى مارسيل كولر تبديلاته بخروج كلامن محمد شريف واللاعب أحمد عبد القادر بنزول كلامن بيرسي تاو واللاعب حمدي فتحي من أجل تأمين الدفاعات .