الإثنين 29 أبريل 2024 02:40 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

(خاص) أحمد بلال: أمنيتي فوز الأهلي بالسوبر.. وإمام عاشور سيكون نجم المباراة

أحمد بلال
أحمد بلال

تحدث نجم الأهلي السابق المهاجم أحمد بلال حول مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات كأس السوبر المصري لموسم 2022/2021 المقام بملعب هزاع بن زايد بدولة الامارات يوم الجمعه القادم .

وقال أحمد بلال في تصريحات خاصة لجريدة "انباء اليوم المصرية" ان مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر المصري صعبة التوقعات لكن لدي امنيات أن النادي الاهلي يحسم المباراة لصالحة وينال بطولة السوبر .

اضاف ايضآ " ان الصفقات الجديده اعتقد سيكون لها تأثير ايجابي ، نظرآ لعدم امتلاك الأهلي لصفقات كثيره هذا الموسم ولكن بصمة شادي حسين في الدوري منذ إنطلاقته سيكون له دور كبير في هذه المباراة مقابل ظهور ملامح اللاعب برونو سافيو في مشاركاته سيعطي رونق خاص على الجانب المهاري .

إستكمل أحمد بلال حديثه ايضآ " ان الزمالك قام بميركاتو كبير جدا وسيكون هناك تأثير كبير لهذه الصفقات على شكل المباراة ولكن ليس بقوي نظرآ لقلة مشاركات هذه الصفقات مع الفارس الابيض في المباريات .

وواصل نجم الأهلي السابق " ان غياب محمود حمدي الونش عن الزمالك ضربة موجعه لصفوف الفريق وغيابه مؤثر في هذا المركز ومن وجهة نظري انه لايوجد لاعب يعوضه في هذه المباراة " .

أكد ايضآ احمد بلال " ان كولر مدرب جيد جدآ يعطي حماس للاعبين بشكل كبير وواضح من وجهة نظري وترى ايضآ ان اللاعبين متحمسين بوجوده سواء في التدريبات او اثناء المباراة ويمتلكون الدوافع العليا "

وتحدث عن فيريرا قائلآ " انه يمتلك العديد والكثير من الخبرات الميدانيه في مثل هذه المباراة وله تعامل خاص مع لاعبي الزمالك ويخلق لهم الروح القوية ، اعتقد ان الكفه متساويه بين مدربي الفريقين " .

ثم كشف عن اجابته على قيمة العامل الجماهيري وقال " ارى ان الفريقين يمتلكوا جماهير كثيره داعمه لهم وان نقاط القوه والضعف متساويه بالنسبه لهم وان هذه المباراة ليس لها تكهنات وتتوقف على حالة الفريقين او اللاعيبين في اليوم نفسه " .

إختتم أحمد بلال حديثه " ان اليو ديانج خساره كبيره للأهلي لانه من اللاعبين المتوقع تألقهم في المباراة ، بجانب متوسط ميدان الاهلي حمدي فتحي الذي يكون في الموعد ، اما على المقابل اتوقع تألق إمام عاشور لانه من أفضل اللاعيبه الموجوده بالوقت الحالي بجانب سيد زيزو

موضوعات متعلقة