الأحد 4 ديسمبر 2022 09:59 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

اليابان تقتنص فوزاً مثيراً علي المنتخب الألماني بكأس العالم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نجح المُنتخب الياباني في إفتتاح مُباريات المجموعه الخامسه بالفوز علي نظيره المُنتخب الألماني بهدفين لهدف وتصدره لمجموعته مؤقتاً .

بدأت المُباراه بسيطرة الكمبيوتر الياباني حتي الدقيقه الخامسه من إنطلاق صافرة البدايه و نجحوا في تسجيل هدفاً ولكن تم إلغاؤه بدافع التسلل .

بعدها بدأت صحوة الماكينات الألمانيه و سيطروا ع الكُره سيطره تامه حتي الدقيقه الثلاثين ، بعدها بدقيقتين تحصلت ألمانيا علي ركلة جزاء سجلها إلكاي جاندوجان مُعلناً الهدف الأول للمُنتخب الألماني لتستمر هيمنته وحتي إنتهاء الشوط الأول .

مع بدء صافرة شوط اللقاء الثاني لم يتغير الحال كثيراً كما كان عليه في شوط اللقاء الأول ، ظل إستحواز الألمان وحتي الدقيقه السبعين ، بعدها إستفاق اليبانيون ومع مدخل الدقيقه الخامسه والسبعين سجل ريستيو دوان هدف التعادل للمُنتخب الياباني ، لم يهدأ التسونامي الياباني علي هدف التعادل فقط لا أراد أن يُسجل هدفاً ثانياً و نجح في ذلك بالفعل اللاعب تاكوما أسانو في إحراز الهدف الثاني لليابان في الدقيقه الثالثه والثمانين .

حاول المانشافت الوصول لمرمي اليابان ولكن لم ينجحوا في إحراز التعادل بسبب براعة حارس المُنتخب الياباني ليُحافظ اليبانيون علي هذا الفوز الثمين أمام العملاق الألماني في دور المجموعات من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .