الجمعة 26 أبريل 2024 02:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج» ”وزير الإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة الشركات والوحدات التابعة للوزارة وزير الإسكان : تنفيذ 24432 وحدة سكنية ”سكن لكل المصريين” بمنطقة غرب المطار الشركة الصينية المالكة لـ ”تيك توك” ترغب في إغلاق التطبيق بأمريكا بدلاً من بيعه التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن

إنجلترا تكتسح إيران بسداسية مقابل هدفين بكأس العالم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إكتسح المنتخب الإنجليزي نظيره الأيراني بستة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات الخاص ببطولة كأس العالم قطر 2022 حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب خليفة .

بدأت المباراة بضغط قوي من منتخب انجلترا على مرمى منتخب ايران من أجل تسجيل هدف يسهل عليه مأمورية المباراة في بدايتها ولكن الأمر لم يكن سهلآ وغاب التوفيق عنهم في جميع الفرص .

شهد الشوط الأول تعرض الحارس الأساسي لإيران لإصابه على مستوى الوجه بعد ان ارتطم بزميله خرج على أثرها من أرضية الملعب ونزول الحارس سيد حسين حسيني بالدقيقة التاسعة عشر من عمر المباراة .

إفتتح اللاعب جود بيلنغهام الهدف الأول لمنتخب انجلترا بمرمى ايران بالدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر المباراة بعد تمريره مساعده من اللاعب لوك شو اسكنها الاخير معلنآ تقدم منتخبه بهدف اول في المباراة .

ليضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني لمنتخب انجلترا بمرمى ايران بتمريره رائعه من المدافع هاري مجواير ليعلن تعزيز النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة الثالثة والأربعين من عمر المباراة .

ضاعف رحيم سترلينج النتيحة لمنتخب انجلترا بمرمى ايران بالهدف الثالث في الوقت البدل من ضائع في عمر المباراة بعد تمريره رائعة من اللاعب هاري كين وحسم اللقاء بشكل كبير لمصلحة المنتخب الانجليزي .

إنتهى الشوط الأول بتقدم منتخب انجلترا بثلاثة أهداف دون رد امام منتخب ايران وذلك بعد ان احتسب حكم المباراة 14 دقيقه وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي ايضآ من منتخب انجلترا اسفر عنه اضافة بوكايو ساكا الهدف الشخصي الثاني له في المباراة والرابع لمنتخب انجلترا بمرمة ايران بتمريره رائعة من اللاعب رحيم سترلينج بالدقيقة الثانية والستون .

ليعود منتخب ايران ويضيف الهدف الأول عن طريق اللاعب طارمي وتسديده رائعه بمرمى انجلترا ليعلن عودة منتخبه مره اخرى في المباراة بعد تلقيهم اربعة أهداف .

بعد نزول اللاعب ماركوس راشفورد بثواني يضيف الهدف الخامس لمنتخب انجلترا بمرمى ايران بتسديده رائعة سكنت الشباك بالدقيقة الواحده والسبعون من عمر المباراة بتمريره من هاري كين .

ليقضي البديل جاك جريليتش على أمال منتخب ايران في العوده للمباراة ويضيف الهدف السادس بالدقيقة التاسغة والثمانون بعد تمريره رائعة من اللاعب كالوم ويسلون .

وفي أخر لحظات المباراة تمكن المنتخب الايراني الحصول علر ركلة جزاء تمكن من تسجيلها اللاعب طارمي لتصبح النتيجة 6 اهداف مقابل هدفين .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز منتخب انجلترا بستة أهداف مقابل هدفين بعد احتساب 10دقائق وقت بدلآ من ضائع .

موضوعات متعلقة