الأربعاء 24 أبريل 2024 04:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

السعودية تحقق المفاجأة وتقتنص فوزاً أمام الأرجنتين بكأس العالم

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص المنتخب السعودي فوزاً غالياً على نظيره الارجنتيني في مفاجأة كبرى ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات التابع لبطولة كأس العالم 2022 المقام بقطر حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب لوسيل .

بدأت المباراة بضغط قوي ومتواصل من المنتخب الارجنتيني رفقة المنتخب السعودي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر المباراة ولكن حالفهم سوء التوفيق امام جميع الفرص التي اتيحت .

لم يهدأ لاعبو الارجنتين وواصلوا الضغط على مرمى المنتخب السعودي وبالفعل تحصلوا على ركلة جزاء بالدقيقة العاشره بعد رجوع الحكم لتقنية الفار قام بإحتساب ركلة جزاء قام بتنفيذها ليونيل ميسي ليعلن اولى اهداف الارجنتين في المباراة .

وبالدقيقة الثانية والعشرون اتت فرصة لليونيل ميسي وقام بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب الارجنتيني ولكن حكم المباراة كان له رأي أخر بعد الرجوع لتقنية الفار كان ليونيل فب موضع تسلل صحيح منع هذا الهدف .

توالت أهداف الارجنتين على مرمى السعودية بالدقيقة الثامنة والعشرون من عمر المباراة ولكن هذه المره ايضآ احتسب الهدف تسلل بعد ان كان لاوتارو مارتينيز في موضع تسلل كشفته تقنية الفار التي كانت بالمرصاد لمهاجمي الارجنتين .

شهد الشوط الاول سقوط للاعب منتخب السعودية سلمان الفرج وتعرضه للإصابة بالدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع وخروجه من ارضية الملعب ونزول نواف العابد بديلآ له .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بتقدم منتخب الارجنتين بهدف دون رد امام المنتخب السعودي بعد احتساب 5 دقائق وقت بدلآ من ضائع .

بدأ الشوط الثاني ببداية اكثر من رائعة استطاع المنتخب السعودي تعديل النتيجة بالدقيقة الثامنة والأربعون من عمر المباراة عن طريق الشهري بتمريره مساعده رائعة من اللاعب فراس البريكان .

ليقلب المنتخب السعودي الطاولة على المنتخب الارجنتيني ويضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب سالم الدوسري بالدقيقة الثالثة والخمسون من عمر المباراة بتسديده رائعة اسكنت شباك الارجنتين .

لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف للأرجنتين وذلك بعد أن احتسب الحكم 8 دقائق وقت بدلاً من ضائع .