الأحد 28 أبريل 2024 10:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي وزير الخارجية يلتقي بنظيره النرويجي علي هامش أعمال المنتدى الإقتصادي وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونيجيليك بالكونفيدرالية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز ونيجيليك بطل النيجر والتي تقام في إطار مباريات ذهاب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل نيجيليك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في نيامي بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل.

تم الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى الأصفر الفاتح الكامل فين حين يرتدي نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي الأصفر الغامق الكامل.

على ان يصل الفريقين لملعب المباراة قبل اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير على أن يسلم كل فريق تشكيله بمجرد الوصول لملعب استاد القاهرة الدولي.

وأكد المراقب أنه في حالة انتهاء المباراة بنفس نتيجة لقاء الذهاب بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم اسم الفريق المتأهل لدور المجموعات من البطولة القارية، انتظارا للقرعة التي تقام يوم ١٦ نوفمبر الجاري.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، وليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال إداري الفريق، وعاطف شادي المنسق الإعلامي. ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي.

موضوعات متعلقة