أنباء اليوم
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:08 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هالاند يخطف فوز مثير للسيتي أمام فولهام بالبريميرليج

هالاند
هالاند

خطف المهاجم النرويجي ايرلنج هالاند فوزآ مثيرآ لفريقه مانشستر سيتي أمام فولهام في مباراة شاهدت طابع من التشويق ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن دفاعات فريق فولهام كانت لجميع الهجمات بالمرصاد ومنعت هذه الخطوره من حدوثها استكمالا لهدف .

لم تدم الخطه الدفاعيه لكتيبة فولهام وتمكن المهاجم الارجنتيني جوليان الفاريز من اضافة الهدف الاول لكتيبة بيب جوارديولا بالدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الاول بتمريره رائعة من اللاعب الكاي جوندوجان .

المصائب اتت على بيب جوارديولا بعد طرد الظهير الايمن جواو كانسيلو بالدقيقة السادسة والعشرون من عمر المباراة بعد تدخله على لاعب فولهام في ارضية الملعب ادت لتوقيع الحكم على بطاقه حمراء .

ثم اتت الخطوره على مرمى ايدرسون بعد ان حصل فريق فولهام على ركلة جزاء تمكن خلالها لاعب الفريق اندرياس بيريرا من تعديل النتيجة لفولهام بالدقيقة الثامنة والعشرون من عمر المباراة .

لينتهي الشوط الأول بالتعادب الايجابي بين مانشستر سيتي وفولهام بهدف لكل فريق .

بدأ الشوط الثاني ، بإجراء بيب جوارديولا عدة تغيرات على مستوى التشكيل على الناحية الهجوميه بخروج كلامن جوليان الفاريز وجاك جريليتش ونزول كلامن ايرلينج هالاند وفيل فودين بالدقيقه الرابعة والستون .

ظلت فرص السيتي الكثيره التي ادت لتسجيلهم هدف من عرضيه رائعة من الفتى الذهبي كيفين دي بروين اتت على رأس هالاند لتسكن شباك فولهام ولكن الغي الهدف بداعي التسلل بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفار .

لم يهدأ لاعبي السيتي وتحصل البلجيكي كيفين دي بروين على ركلة جزاء بالدقيقة الخامسه والتسعون من عمر المباراة وذلك بعد ان تعرض اللاعب لعركله داخل منطقه الجزاء ليعلن هالاند عن تقدم فريقه بالهدف .