الخميس 25 أبريل 2024 02:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

الكرملين: لا توجد رسالة خاصة بعثها بوتين إلى زيلينسكي عبر رئيس غينيا بيساو

ديمتري بيسكوف
ديمتري بيسكوف

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" ديمتري بيسكوف، اليوم الخميس ، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يبعث بأي رسالة خاصة بشأن الحوار المحتمل بين موسكو وكييف إلى نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، عبر رئيس غينيا بيساو أومارو سيسوكو إمبالو.

وأوضح بيسكوف - في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "تاس" الروسية - أن رئيس غينيا بيساو "أبدى استعداده، وقال إنه سيجري اتصالات وسينقل موقف بوتين إلى الجانب الأوكراني، لكن لا توجد رسالة محددة ولم تتم مناقشة هذا الأمر".. جاء ذلك ردا منه على سؤال حول ما إذا كان الزعيم الروسي قد أرسل مثل هذه الرسالة.

وذكر المتحدث أنه خلال المحادثات الأخيرة بين بوتين وأمبالو، "أبلغ الرئيس الروسي نظيره الغيني بمحادثات مارس وعمل فرق التفاوض الروسية والأوكرانية".

كما أطلعه على الموقف الأوكراني، وعدم رغبته في مواصلة المحادثات، وأن الرئيس الأوكراني أوقف المفاوضات مع روسيا ومع الرئيس بوتين، بحسب بيسكوف.

يُذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتمع، الثلاثاء الماضي، مع رئيس غينيا بيساو في موسكو، حيث تركزت المحادثات على العلاقات الثنائية بين البلدين والأزمة الروسية الأوكرانية.