الجمعة 3 مايو 2024 08:55 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم

بث مباشر: شاهد الآن مباراة برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الإسباني

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني فى الكلاسيكو الأول بالموسم الجاري 2022-2023.

تقام مباراة الكلاسيكو بين الريال ضد برشلونة، الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports HD 1

شاهد بث مباشر الآن

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف.

يلعب فريق ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الأرض الليلة، مباراة الكلاسيكو، ضد غريمه التقليدي برشلونة، بهدف حصد النقاط الثلاث من أجل الإنفراد بصدارة الليجا، وفض الشراكة في المقدمة مع البلوجرانا.

ويستأنف ريال مدريد مشواره في الليجا، بعد أن تأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب التعادل الإيجابي مع شاختار 1-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات لتشامبيونزليج.

ووصل ريال مدريد إلي النقطة 10 على رأس جدول ترتيب المجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد اليوم، من أجل خطف إنتصار معنوي على ملعب المرينجي وأمام جماهيره، خاصة بعد التعادل المُحبط أمام إنتر ميلان 3-3 في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لعب برشلونة 22 مباراة في مسابقة الليجا الموسم الجاري، ما بين 7 إنتصارات وتعادل وحيد، لكن يتفوق على الملكي في المقدمة بفارق الأهداف.

ويصطدم فريق برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، وسط معاناة كبيرة على الجانب الدفاعي خاصة في ظل غياب الثنائي الأبرز جول كوندي ورونالد أراوخو للإصابة، وهو ما ظهر تأثيره السلبي باخطاء فادحة ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا.

تعقد موقف برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل الاخير مع الإنتر 3-3، حيث وصل رصيده للنقطة 4 في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة بتشامبيونزليج، خلفًا لبايرن ميونخ المتأهل عن جدارة برصيد 12 نقطة، والإنتر الوصيف برصيد 7 نقاط

موضوعات متعلقة