الأحد 5 مايو 2024 11:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة.. إداره مشتول السوق تحتفل بنصر أكتوبر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

احتفلت اليوم الأربعاء إدارة مشتول السوق التعليمية، بمحافظة الشرقية، بقيادة الأستاذه ناهد حجازي مديرة عام الإداره التعليمية، بالذكرى الـ49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي انتصرت فيها إرادة مصر جيشًا وشعبًا وتغلبت على العدو الإسرائيلي.

حضر الحفل لفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات المجتمعية، برعاية مدرسة الصناعات العسكريه وذلك بعروض عسكرية متميزة أظهرت تميز القيادة العسكرية بالمدرسة وتكاتف معلمي المدرسة للخروج بشكل أمثل للعسكرية المصرية في ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة.

من جانبه أشادت ناهد حجازي مديرة الإدارة التعليمية في جانب من حديثها عن الجيش المصري الباسل وانتصاراته وكم التحديات والصعوبات التي واجهته للعبور والنصر.

وناشدت حجازي طلاب وتلاميذ إدارتها بأخذ العبر واتخاذ النصر قدوة يحتذى به من أجل الوصول لأهدافهم وتحقيق النجاح والتقدم للنهوض بالوطن.

فيما تحدث العميد محمد قائد الجناح العسكري عن الإنجازات التي قام بها الجيش في حرب أكتوبر، داعياً الطلاب الي وضع هدف أمام أعينهم لتحدي الصعوبات والوصول للهدف متمنياً لهم التقدم والنجاح.

في سياق متصل قام العقيد اسلام شومان بتقديم عرض عسكري متميز أوضح من خلاله نضج العسكرية داخل المدارس، قبل أن يقوم الأستاذ سمير رزق بتقديم الهدايا علي السادة الضيوف وهي هدايا تذكارية عن نصر أكتوبر الذي سيظل عالقاً في أذهان شعب مصر بجميع طوائفه.

موضوعات متعلقة