أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 08:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”صديق” : متابعة للمدارس للإطمئنان على إنتظام سير العملية التعليمية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استئنف اليوم الدكتور سامح صديق مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية جولاته لعدد من مدارس الإدارة شهيد السلام الثانوية والزخرفية والوحدة العربية ،فحضر طابور الصباح وتحية العَلَمْ للإطمئنان على إنتظام سير العملية التعليمية مع بداية يوم دراسي جديد .
وخلال كلمته في الإذاعة المدرسية، قدَّم التهنئة للطلاب والمعلمين والعاملين بالمدرسة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، ، وبمناسبة ذكرى إنتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، والمَولد النبوي الشريف مُتمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وطالب الطلاب بالإجتهاد والإهتمام بالدراسة منذ اليوم الأول، مُشيراً بأن النظام الجديد للتعليم يعتمد على الإنتظام بالمدرسة والحضور، لما يتضمنه من تقييم عن طريق درجات للحضور ودرجات أخرى للسلوك والإنتظام، وكذلك الأنشطة المُتعددة التي ستؤدي إلى تعزيز الثقة بالنفس، وتُنمي المهارات في شتى المجالات،

موجهاً إدارة المدرسة بالإهتمام بغرس حُب الوطن للطلاب بهدف العمل على إعداد جيل قادر على أن يضع نصب عينه مصلحة الوطن، مُطالباً المعلمين بنشر التوعية بين الطلاب ، وحب الوطن والمشروعات القومية التي تشهدها مصر.

وأكد سيادته بضرورة الالتزام بعوامل الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ لتذليل أي صعاب تواجه الطلاب لضمان حسن سير العملية التعليمية.