الإثنين 6 مايو 2024 12:04 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد يقع في فخ التعادل ضد أوساسونا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

لم ينجح ريال مدريد في إحراز الفوز علي ملعبه و وسط جمهوره ضد فريق أوساسونا العنيد الذي أنهي سلسلة إنتصارات الريال بهذا التعادل .

بدأت المُباراه بسيطرة الريال ع الكُره والسيطره علي رتم اللقاء بشكل عام حتي بلغت نسبة الإستحواز في الدقائق العشر الأولي إلي نسبة 59 % .

كما وصل مُهاجمي المرينغي بأكثر من هجمه بقيادة كريم بنزيما و ڤينيسوس چونيور ولكن كان لها حارس أوساسونا بالمرصاد الذي أبعد كُل الخطر عن مرماه .

وقبل إنتهاء الشوط الأول و تحديداً في الدقيقه الثالثه والأربعين نجح البرازيلي ڤينيسوس في إحراز الهدف الأول لريال مدريد عن طريق تسديده خادعه باغتت جميع مُدافعي الفريق الضيف بمن فيهم حارس المرمي مُعلناً تقدماً للفريق العاصمي قبل إنتهاء نصف اللقاء الأول .

دخل الفريقان الشوط الثاني بكُرات مُتبادله بين أقدام اللاعبين ولكن بهدوء تام و دون إفتكاك منهم ، حتي أُنذر مُهاجم أوساسونا الزلزولي بالبطاقه الصفراء لتدخله علي كاحل داني كارفخال .

بعدها بخمس دقائق إستطاع أوساسونا أن يُدرك هدف التعادل عن طريق رأسيه المهاجم كيكي جارسيا ، ليستمر السجال و الجدال علي الكُره من الفريقان .

وفي الدقيقه السابعه والسبعين تحصل بنزيما علي ركله جزاء ضد المُدافع جارسيا و إشهار الحكم البطاقه الحمراء ف وجهه بعد العوده لتقنية ال var ولكن فشل الفرنسي كريم في تسجيلها و ضياع فُرصة التقدم و الفوز لريال مدريد ، لينتهي اللقاء بتعادلاً إيجابياً هدفاً لهدف بين الفريقان في الإسبوع السابع من مُنافسات بطولة الليجا الإسبانيه .