الأربعاء 24 أبريل 2024 04:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مايان السيد تريند جوجل خلال ساعات قليلة

مايان السيد و والدتها
مايان السيد و والدتها

تصدرت الفنانة الشابة،مايان السيد، مؤشرات البحث على جوجل تريند، ومنصات التواصل الإجتماعي بأكثر من 2 ألف عملية بحث خلال الساعات القلية الماضية، وذلك بسبب احتفالها بعيد ميلاد والدتها.

بقولها «فين ماما دي».. مايان السيد تهنئ والدتها في عيد ميلادها والجمهور
ومن جانبها احتفلت الفنانة مايان السيد أمس بعيد ميلاد والدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، وعلقت قائله: «عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة أنا ممتن جدا لحضنك ودعوتك أنا أحبك جداً»، وتفاجئ عدد من الجمهورها من صغر سن والداتها وهلت التعليقات بالإعجاب بوالدة مايان السيد .

وتستعد مايان السيد لبدء تصوير تجربة فنية جديدة من خلال فيلم هاشتاج جوزني، حيث بدأ صناع العمل التصوير خلال الفترة الحالية.

ويشارك في فيلم هاتشاج جوزني، كل من أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من إنتاج شراكة تجمع ثلاث شركات في مجال الإنتاج وهم فيبريشن للإنتاج الفني من مصر، ومجموعة الصور العربية من المملكة العربية السعودية، وشركة تنوير من اليونان.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة مايان السيد مسلسل “الاختيار3” أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين سيجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين ومنهم: «أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، ايمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري»، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكى، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.