الخميس 29 سبتمبر 2022 06:11 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”أبناء حورة” بصالون دار الحكمة الثقافي للكاتب عبد الرحيم كمال

صورة توضيحية
صورة توضيحية


تعلن النقابة العامة للأطباء عن فعاليات صالون دار الحكمة الثقافي لشهر سبتمبر حيث يستضيف الصالون الروائي عبد الرحيم كمال وذلك يوم السبت 24 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بدار الحكمة.
والأستاذ عبد الرحيم كمال سيناريست وقاص وروائي ، قام بكتابة العديد من السيناريوهات لأعمال دراميه شهيرة منها مسلسل الخواجة عبدالقادر وشيخ العرب همام والرحايا وونوس ويونس ولد فضة ، وله العديد من المؤلفات الأدبية منها : قصص بحجم القلب و منطق الظل و بواب الحانة والمجنونة وأبناء حورة والتي سيتم مناقشتها خلال صالون دار الحكمة الثقافي.
يجري الحوار الأستاذ عماد العادلي المستشار الثقافي للنقابة العامة للاطباء.
وكانت النقابة قد أعلنت عن إطلاق "صالون دار الحكمة الثقافي" والذي سيستضيف مشاهير الكتاب و المبدعين فى كافة المجالات فى أمسيات ثقافية و إبداعية بحضور الأطباء والمهتمين .
وأوضح الدكتور علاء عمر المسؤول عن الصالون أن صالون دار الحكمة الثقافي يقوم عليه مجموعة متميزة من مثقفي مصر ويعتبر منارة ثقافية ونعمل من خلاله علي تقديم محتوي متميز ومختلف وندعو جميع المهتمين للمتابعة والمشاركة في فعاليات الصالون.
ودعت د. إيمان سلامة عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية الأطباء والمهتمين لحضور فعاليات الصالون ، وأكدت علي الترحيب بمشاركة كل من لديه موهبة أدبية او فنية من الأطباء في الصالون الثقافي والذي سيقام في السبت الأخير من كل شهر بقاعة دار الحكمة .