الخميس 22 فبراير 2024 12:00 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعثة الأهلي تعطلت في أكرا.. واتصالات مع «كاف» لتأجيل مباراة ميدياما عاجل: طائرة بعثة النادي الأهلي تتعرض لحادث تصادم بمطار أكرا شكري يستعرض مع نظيرته الجنوب إفريقية جهود مصر لوقف العدوان على غزة 19 شهيدا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وحي الزيتون غدا.. الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن ممارسات الاحتلال شكري يشيد بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها زيارة الرئيس التركي إلى مصر وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بندب الدكتورة لمياء زايد رئيسًا لدار الأوبرا اتفاق سياسي في العراق على مبادئ تشكيل ”الحكومة المحلية” في كركوك الأهلي يُقيم تمثالًا للعامري فاروق بمقر الجزيرة.. ويطلق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ والسكرتير العام بافتتاح معارض ” اهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضه بعدد من مراكز ومدن... تشكيلة برشلونة لموقعة نابولي في دوري الأبطال

محافظ سوهاج يضع حجر الأساس لإنشاء طريقي المحور الشرقي والغربي بمدينة ساقلتة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، خلال جولته الميدانية بمركز ساقلتة اليوم، بوضع حجر الأساس لإنشاء طريقي المحور الشرقي والغربي بمدينة ساقلتة، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائب زكريا حسان، والنائب محمد لبيب، والنائب شعبان لطفي أعضاء مجلس النواب، وممدوح عباس رئيس مركز ومدينة ساقلتة، والمهندس مؤمن محمد مدير مديرية الطرق بالمحافظة.

وأوضح ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة ساقلتة أن طريق المحور الشرقي الجديد بطول 1 كيلو متر، وتشمل الأعمال " توسعة ورصف الطريق، وتبطين ترعة " المراونة "، وإنشاء سور على جانبي الترعة، بتكلفة 4 مليون و 200 ألف جنيه، لافتا إلى أهمية الطريق الذي يربط الطريق السريع بالجانب الشرقي من مدينة ساقلتة .

كما تفقد المحافظ بدء أعمال طريق المحور الغربي بمدينة ساقلتة بطول 1 كيلومتر، وعرض 10 متر، والذي يربط الطريق السريع بالجانب الغربي من مدينة ساقلتة، وأوضح رئيس المدينة أن تلك المحاور الجديدة سوف تساهم في تخفيف العبء عن المواطنين، وتحقيق السيولة المرورية ومنع التكدس والازدحام بشوارع " التحرير، وعبد السلام عارف " .