الأحد 5 مايو 2024 06:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية للعاصمة الإدارية بمشاركة 70 شاب وفتاة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نظمت وزارة الشباب والرياضة- الإدارة المركزية لتنمية الشباب ،بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، زيارة ميدانية بمشاركة ٧٠ طالب وطالبة من أعضاء مراكز الشباب بمحافظتى القاهرة والجيزة للعاصمة الإدارية الجديدة .

وإستهلت الزيارة بإستقبال العميد خالد الحسينى مدير عام العلاقات العامة والتنسيق الحكومي والدولي والمتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية للمشاركين ، والذي بدوره قام باستعراض مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بكافة جوانبه من حيث الأهداف والموقع والمساحة ونسب التنفيذ الحالية المنتظرة والجدول الزمني لذلك وكذلك الإستماع إلى أسئلة وإستفسارات المشاركين والرد عليها.

ثم أعقب ذلك جولة تفقدية برفقة ممثلي إدارة العلاقات العامة و التنسيق الحكومي والدولي ، لزيارة الحي الحكومي ومقر ديوان عام مجلس النواب، ومقر رئاسة مجلس الوزراء بالعاصمة، ومشاهدة أطول ساري في العالم و المسجل بموسوعة جينيس العالمية.

كما تضمنت الجولة زيارة لمسجد الفتاح العليم و كاتدرائية ميلاد المسيح ، ثم تفقدوا نادي النادي فرع العاصمة الإدارية وإستمعوا لشرح تفصيلي لكل ما يحتويه النادي من منشآت رياضية وثقافية.

تأتي هذه الزيارة في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بإلقاء الضوء على أهم مشروعات الدولة القومية والتي تعزز من إنتماء الشباب و تشعرهم بالفخر برفعة وطنهم .

موضوعات متعلقة