الجمعة 29 مارس 2024 10:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

في أحدث ظهور لها .. هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أدت الفنانة هنا الزاهد مناسك العمرة، إذ نشرت صورتها من أمام الكعبة عبر حسابها بموقع انستجرام وكتبت تعليقا عليها: الحمد لله.

وتلقت هنا الزاهد عدة تعليقات من جمهورها على صورتها أمام الكعبة، متمنية أن يتقبل الله منها، فيما أشاد بعض المتابعين بشكل هنا الزاهد دون مكياج واصفين جمالها بالطبيعي.

ومن ناحية أخرى يعرض للفنانة هنا الزاهد حاليا في دور السينما المصرية فيلم بحبك مع تامر حسني، وحقق الفيلم إيرادات قدرها 47،986،799 جنيها من شباك التذاكر، بعد 6 أسابيع من عرضه، والفيلم إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية بالسينما.

وعبرت هنا الزاهد في وقت سابق عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم بحبك مع تامر حسني، ويعد ذلك ثان تعاون لهما معها بعد مسلسل فرق توقيت.

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابها بموقع انستجرام: بشكر ربنا أولًا الحمد لله يا رب، تاني حاجة أشكر عليها تامر حسني لأن بإخراجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي أوصلها.

كما قالت النجمة هنا الزاهد إن تامر حسني كان حريصا على أن يظهر كل ممثل في الفيلم بأفضل شكل ممكن.

يشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد تنتظر الانتهاء من تصويرها لفيلم سينمائي جديد مع زوجها أحمد فهمي ويحمل عنوان مستر إكس، كما تحضر لمسلسل تليفزيوني جديد لكن لم تعلن تفاصيله حتى الآن.