أنباء اليوم
الأحد 12 مايو 2024 03:08 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” ساعة الصفر ” حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة لمحو الأمية الكربونية وتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة الداخلية : ضبط 4 أشخاص لقيامهم بتزوير الكارنيهات وطباعة المستندات المزورة بالقاهرة وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية محافظ بني سويف ومدير جمعية المحاربين يُكرّمان 50 من أسر شهداء القوات المسلحة وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية والوفد المرافق له وزير الإٍسكان يعلن بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات ”سكن مصر” لحاجزيها بمدينة القاهرة ملتقى الأسواق المالية يسلط الضوء على الفرص الإستثمارية المتاحة في المملكة وهونغ كونغ والصين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا توسع نطاق تعاونها مع Fortinet لبناء قوى عاملة البنك الدولي يطلق منصة جديدة للضمانات أول يوليو المقبل تتيح المزيد من الأدوات التمويلية للقطاع الخاص إتفاقية جديدة بين مؤسسة التمويل الدولية وبنك القاهرة بقيمة 100 مليون دولار محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي

السيتي يسحق نيوكاسل بخماسية نظيفة بالدوري الإنجليزي

السيتي يسحق نيوكاسل بخماسية نظيفة
السيتي يسحق نيوكاسل بخماسية نظيفة

إقتنص مانشستر سيتي فوزآ غاليآ على نظيره نيوكاسل في لقاء قوي ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز وكان اللقاء قائمآ على ملعب الإتحاد معقل السيتيزين .

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن قبل بدفاعات قوية من قبل نيوكاسل منعت هذه الخطوره من تحقيق اهداف .

لم يستمر ذلك طويلآ وتمكن رحيم سترلينج من تسجيل الهدف الأول لمانشستر سيتي بالدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول بعد وصله مهاريه رائعة انتهت بهدف رائع بشباك نيوكاسل .

ثم تمكن مدافع مانشستر سيتي ايمريك لابورتيه من مضاعفة النتيجه وتسجيله للهدف الثاني بمرمى نيوكاسل بالدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر الشوط الأول .

شهد الشوط الأول تعرض اللاعب برونو رودريجز مورا لاعب نيوكاسل لبطاقة صفراء بالدقيقة الواحدة والثلاثون من عمر المباراة .

اطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثنائية نظيفة امام نيوكاسل الانجليزي .

بدأ الشوط الثاني بإستمرار الضغط من قبل لاعبي مانشستر سيتي من أجل مواصلة تأمين نتيجة المباراة وبالفعل تمكنوا من اضافة الهدف الثالث بالدقيقة الواحدة والستون عن طريق رودريجو .

اشرك بيب جوارديولا ببداية الشوط الثاني اللاعب فرناندينيو بالدقيقة السادسة والأربعون بديلآ للاعب البرتغالي روبن دياز لتأمين المباراة والبحث عن الحلول للتهديف .

ليعزز البديل الإنجليزي فيل فودين ويضيف الهدف الرابع بمرمى نيوكاسل بالدقيقة التسعون من عمر المباراة ليقضي على امال الفريق الضيف كليآ في العودة للمباراة مره اخرى .

وكان نصيب رحيم سترلينج كبير في هذه المباراة ليضيف الهدف الخامس في المباراة والثاني له شخصيآ بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع بعد تمريره رائعة من اللاعب جاك جريليتش .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز السيتي على نيوكاسل بخماسية نظيفة .

موضوعات متعلقة