الإثنين 6 مايو 2024 04:01 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة المنوفية تنظم سبع مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر محافظ بني سويف يتابع جهود الوحدات المحلية وجاهزية الحدائق والمتنزهات محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء محمود سعد يكشف عن وصيه أحمد زكى له قبل وفاتة عاجل .. إعلام إسرائيلى : مجلس الوزراء يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية عاجل .. غارات جوية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوب القطاع فتحي عبد الوهاب: أصيبت بخلع فى فقرات الظهر بسبب مشاهد مسلسل المداح التحريات الأولى تؤكد دهس عصام صاصا ل شاب على الدائرى والتسبب فى وفاته الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة بقيمة 14 مليون جنيه بجنوب سيناء الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة محافظ المنوفية : 56 مليون جنيه حجم استثمارات مشروعات الخطة الاستثمارية بشبين الكوم وتلا الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة 13 مليون جنيه

إنتر ميلان ينتصر علي حساب سبيزيا في تاني جولاته بالدوري الايطالي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص فريق إنتر ميلان ثلاث نقاط في الجوله الثانيه له في بطوله السيريا علي حساب ضيفه فريق سبيزيا الذي بدأ المباراه بكل شراسه محاولاً الوصول لعرين سمير هاندانوڤيتش وهذه كانت تعليمات المُدرب لوكا جوتي الذي أراد الكره الهجوميه منذ إنطلاق المُباراه .

ومع بعض الهجمات من الفريق المُستضيف و الفريق الضيف إلا كان هناك بعض التحفظات من كلا الفريقان إستطاع أن يُسجل المهاجم الأرچنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقه الخامسه والثلاثين من شوط اللقاء الأول .

أراد فريق سبيزيا أنا يُباغت فريق إنتر في أكثر من محاوله لكن كل المحاولات قد فشلت بسبب الحصون الدفاعيه لفريق إنتر التي أبت أن تستقبل هدفاً بل فاجئت الفريق الضيف بهدفاً ثانياً بتوقيع اللاعب أوجلو في الدقيقه الثانيه والخمسين بعد إنطلاق صافره الشوط الثاني بعشر دقائق .

وقبل إنتهاء المُباراه و تحديداً في الدقيقه 82 لم يكتفي فريق الإنتر بالهدفين بل أراد مزيداً من الأهداف و نجح خواكين كوريا في تسجيل ثالث الأهداف لفريق إنتر ميلان ليحصُد ثلاث نقاط في ثاني جولاته في بطوله الدوري الإيطالي المُمتاز .