الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:29 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر: شاهد الآن مباراة إنتر ميلان أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي

شعار الناديين
شعار الناديين

يواجه فيورنتينا إنتر ميلان في السابعة مساء، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي أيضا.

ويسعى إنتر ميلان إلى استعادة نغمة الفوز بعد اكتفائه بالتعادل مع تورينو في المرحلة الماضية، والتي جعلته يبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر ميلان مع مباراة منقوصة للانتر.

وتعثر الإنتر في عدد من المباريات خلال الشهرين الماضيين، وأبرزها الهزيمة من ساسولو وميلان المتصدر والذي استغل الفرصة خير استغلال واعتلى قمة الترتيب.

شاهد بث مباشر الآن

ويمني سيموني إنزاجي مدرب النيراتزوري النفس بتدارك الوضع واستعادة الانتصارات، إلا أن منافسه فيورنتينا يعتبر أحد أبرز الأندية هذا الموسم، والذي يحتل المركز الثامن، وينافس على الحصول على أحد المقاعد المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 28 مواجهة في البطولة حقق خلالهما 17 انتصار و 8 تعادلات و 3 خسائر ، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 46 نقطة بعد خوضه 28 مباراة أيضا حقق خلالهما الفوز في 14 مباراة وتعادلوا في 4 مواجهات وخسروا 10 مباريات

وذكرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن إنتر ميلان تعادل في 4 مباريات متتالية ببطولة الدوري الإيطالي خارج أرضه خلال الموسم الجاري، لأول مرة منذ ديسمبر 2004.

أضافت، إن إنتر ميلان تعادل في 6 مباريات متتالية خارج أرضه في ديسمبر 2004، تحت قيادة المدرب السابق روبرتو مانشيني.

تعادل إنتر ميلان في الدوري الإيطالي في 4 لقاءات متتالية خارج أرضه، وهي أتالانتا (0-0)، نابولي (1-1)، جنوى (0-0)، تورينو (1-1).

وفي مواجهة أخرى من العيار الثقيل ، يلعب ميلان المتصدر مع مضيفه كالياري في العاشرة إلا ربع مساء ، حيث يسعى بيولي إلى مواصلة صدارة جدول المسابقة ، وعدم السماح لنابولي بالانقضاض على صدارة البطولة.

وعانى ميلان أكثر مع أندية أصغر من العمالقة هذا الموسم، ولم يكن من السهل التغلب على إمبولي فى سان سيرو، بعدما حسم اللقاء بتسديدة بيير كالولو ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى بـ63 نقطة.

وعن مستقبل المسابقة وإمكانية فوز ميلان باللقب قال بيولي المدير الفني للفريق، "لن أقول إن ميلان يمكنه تحقيق الاسكوديتو إلا قبل الجولة الأخيرة من الموسم وفى حوزتنا أربع نقاط أكبر من صاحب المركز الثانى.