الإثنين 29 أبريل 2024 01:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”هنا الزاهد”و”أحمد حاتم” يتعاونان مجددًا في مسلسل ”أنا وهي”

هنا الزاهد وأحمد حاتم
هنا الزاهد وأحمد حاتم

تصدرت النجمة المصرية هنا الزاهد الترند خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع قرب عرض أحدث أعمالها الدرامية "أنا وهي" عبر شاشة CBC المصرية، والذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد حاتم والفنان أشرف عبد الباقي.

وكشف فريق عمل مسلسل "أنا وهي" عن مواعيد عرضه خلال الأيام المقبلة، حيث يفتتح المسلسل الموسم الدرامي الجديد في عام 2022، ونشرت هنا الزاهد عبر حسابها على انستجرام صور لبوسترات المسلسل المنتظر عرضه، وكشفت عن موعد بدء حلقاته.

وعلقت هنا الزاهد على الصور وقالت: "مسلسل أنا وهي من يوم 1 يناير على CBC، إنتاج منى قطب وإخراج سامح عبد العزيز.. يا رب يعجبكم وكل سنة وانتوا طيبين"، وتلقت هنا الزاهد التهاني من قبل عدد من متابعيها وزملائها بالوسط الفني ومنهم محمد أنور ومنة فضالي وأسماء جلال وغيرهم.

كشفت"الزاهد" عن برومو المسلسل مؤخرًا ولاقى تفاعل كبير من الجمهور، ومسلسل "أنا وهي" من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي ومريهان حسين وعارفة عبد الرسول ومحمد ثروت ومحسن منصور ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي، وعدد من ضيوف الشرف.

وظهر بطل العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد في البرومو وهما يعانيان من أزمات نفسية ويذهبان للعلاج لدى طبيب نفسي الذي يقوم بدوره الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان ويحرصان على مساعدة بعضهما البعض.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال هنا الزاهد كان مشاركتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي في بطولة مسرحية "جوازة معفرتة" التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض مؤخرًا ونالت إعجاب عدد من الحضور.